![]() |
شكرا يامجدي على هذا الموضوع. .. أكثر شيء يزعجني تنزيل الكرسي |
اقتباس:
اه والله قصة الطابور مزعجة انا بفضل اضل جالس لحد ما يخف الطابور شوي لانه الوقفه لحد ما يبدأ يتحرك بتاخذ وقت طويل اقتباس:
بسبب كثير أخبار عن هيك حالات واحيانا الطيارة بتضطر تغير وجهتها وتهبط في أقرب مطار علشان ينزلو مثل هيك أشخاص لتهديد سلامة الركاب الحمد لله لحد الآن ما واجهت هيك موقف اقتباس:
احيانا تصرفات المسافرين بتكون مستفزة وعادة المضيفين بحاولوا قدر الامكان احتواء هيك مواقف لكني بعذرهم في حالة عصبوا بسبب تجاوزات بعض السياح في أمور الواحد ما بقدر يتحملها |
تسلم على الموضوع و الله كل النقاط اللي ذكرتهم مريت فيهم و خاصه يوم تكون الرحلة طويله و تمتد لسبع ساعات و اكثر نقطه تقهر ترجيع الكراسي بس الحمدلله يوم عيالي صغار نختار اول كرسي المساحه تكون راهيه بس الإزعاج لابد منه شكرًا |
تسلم يا مجدي على الموضوع الحلو أكثر شيء بيزعجني لمن واحد بنزعج من أولادي وهما بيصرخوا وبيكسروا بالطيارة..... ياخي مالنا إحنا ...هي طيارة أبونا :29::29::29: لا الحقيقة أولادي - ولله الحمد - مسافرين ممتازين وقليلا جداً ما يكونوا مزعجين إلا في حالات المرض ...عدا ذلك التلفزيون والتاب ما يقصرون لكن للموضوع وجهة نظر أخرى شخصياً كنت أتضايق من الأطفال اللي بيبكوا وبيزعجوا بالطيارة ...بس بعد ما جربت وعرفت الآلام اللي بيواجهوها من ضغط الأذن وغيره ...عذرتهم وعذرت أهلهم لأنه ما في شيء يعملوا ... لا علكة ولا ما يحزنون هذه المشكلة واجهتني مع ابنتي ... اللي زاد الضغط على أذنها بشكل شديد وحرمنا جميعاً الراحة يومها رغم كل محاولات التهدئة والأدوية. أما الآن أكثر ما يزعجني فهو اللي بيضله يتكلم بالتلفون ...من لحظة ما يركب بالطيارة لغاية ما تقلع الطائرة أو من قبل ما توصل الطيارة لغاية ما ينزلوا الركاب ....والمشكلة لازم الصوت يكون عالي .... والمواضيع مش مستاهلة ....ياخي اصبر شوي .... مش ضروري نسمع كلنا قصة حياتك |
شكرا لك اخ مجدي ااااااااااااااااه تذكرت موقف للحين نضحك ونترفز منه كان معانا برحلة العودة من ماليزيا ولد صغير تقريبا عمره سنه ونص 6 ساعات واهو يبكي والام ولاااااااااااصوت ولا تحاول اتهديه او تسكته والاب احيانا يتحرك ويشيله ويكلمه كل الطيارة تنرفزت وكل واحد يتحلطم بشي والام لا احساس ابداااااااااااا ما أدري صمخة والا تستعبط اشهالبرود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قسما بالله كان ودي اقوم ازنطها واحذفها من الشباك ونفتك منها هالام قعدت ادور بشنطتي لما لقيت حلاو وطرشت بنتي تعطيه سكت شوي ورد يبجي ليلتها صكنا صداع لا يطاق :52: بروحها الرحلة طويله 6 ساعات من اسوأ الرحلات استغفر الله لهالدرجة ماكو احساس ولا تقول الام عيب ولدي مسوي ازعاج نصيحة : اللي عيالها عسرين تاخذ لهم كل شي يليهم بالطيارة من العاب - تلوين - حلاو يحبه ولو الامر لا يطاق الافضل تعطيه منوم حسب استشارة الطبيب |
قصه صار لنا نفس الموقف بسفرتنا لاسبانيا والله طول الرحله الولد يبجي وو الام ماكو احساس كلش وو الكل تنرفز منها :11::59: اما صارلنا موقف بسفرتنا لتركيا واحد خليجي الله يهديه طول الوقت قام يسمع اغاني بصوت عالي ولمن اشتكوه الي يمه قال لا انا اسمع اناشيد دينيه ماشاءالله اغاني عبدالمجيد وو عبده صارو اناشيد دينيه وو بعدها قام يسولف بصوت بصراخ وو سوالف استغفرالله كله بنات وو قلة ادب خرابيط بدون اي ذووق :9::59: بعدها طلب تكرمون فودكا ولمن المضيفه قالتله تبي فودكا جان يصرخ عليها اشفيك غبيه فضحتينا وو قعد وو يدردع بهل فودكا لمن داخ وو طاح :30: وو وقت النزول قام يقعدونه وو اهو يصرخ ع المضيفين وو يسبهم ولا بالاخير طلع من الطياره وو اهو ماخذ مخدتهم وو لحافهم لوول :19::32: الله يصبر اهله عليه والله |
اقتباس:
الاطفال ثم الاطفال ثم الاطفال بعدهم يجي الكبار " المطّفْلِيون " ويكون عندهم فرط حركة في تنزيل الكرسي ورفعه ! ينرفزون اللي مايتنرفز 😣 شكراً ع الموضوع |
الساعة الآن 06:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO