شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا خطوة بخطوة 2015 UK VISA STEP BY STEP (https://www.arabtrvl.com/vb/t1482.html)

آخـــرفـــرصـــة 18-05-2016 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yssar3 (المشاركة 231210)
السلام عليكم ،

الحمد لله وصلتني قبل شوي رساله من السفاره ان اوراقي بالمركز الموحد بالرياض وجاهزه للاستلام

طبعا ما ادري اذا مقبوله او لا ، لكن ان شاء الله انها مقبوله

لكن السؤال ، هل يستطيع احد غيري يستلم الجواز والاوراق علما انه معه الايصال اللي اخذته منهم وقت المقابله ؟

او لازم الشخص نفسه يستلم الجواز ؟

وشكرا لكم

نعم يستطيع الاستلام اذا معاه الوصل

shahi 19-05-2016 04:04 AM

السلام عليكم انا راح اسافر باذن الله مع اخواتي بس بدون ابو وام واختي اقل من ١٨ والسنه الي فاتت رفضو فيزتها لانها اقل من ١٨ وماكانت الاسباب واضحه جدا،

الحين ابغى اقدم بالنسبه للمصاريف احط كلنا نفس مصاريف الزوجه بالجدول ؟لان كلنا ابوي راح يدفعلنا او احط مصاريف الزوج بالجدول الي باول صفحه؟

وبالنسبه لسؤال هل قد رفضت لك تأسيره جاوبت نعم وذكرت انها اقل من ١٨ بدون ادولتس لذلك رفضت السنه الي فاتت وطلبو مني تاريخ الرفض بس مااتذكره هل في مشكله لو حطيت تاريخ تقريبي؟

آخـــرفـــرصـــة 19-05-2016 07:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahi (المشاركة 231816)
السلام عليكم انا راح اسافر باذن الله مع اخواتي بس بدون ابو وام واختي اقل من ١٨ والسنه الي فاتت رفضو فيزتها لانها اقل من ١٨ وماكانت الاسباب واضحه جدا،

الحين ابغى اقدم بالنسبه للمصاريف احط كلنا نفس مصاريف الزوجه بالجدول ؟لان كلنا ابوي راح يدفعلنا او احط مصاريف الزوج بالجدول الي باول صفحه؟

وبالنسبه لسؤال هل قد رفضت لك تأسيره جاوبت نعم وذكرت انها اقل من ١٨ بدون ادولتس لذلك رفضت السنه الي فاتت وطلبو مني تاريخ الرفض بس مااتذكره هل في مشكله لو حطيت تاريخ تقريبي؟

و عليكم السلام

اللي اقل من 18 لازم خطاب موافقة بالسفر من الوالدين و خطاب تكفل بالمصاريف
اللي اكبر من 18 في حالتكم يلزمهم خطاب تكفل بالمصاريف من ابوك
ترفقوا معاه صوره جوازه + كشف حساب 6 اشهر + تعريف من العمل

اذا رحلتكم 10 ايام اكتبوا مثل الزوجة

AymanOmarQ 19-05-2016 08:03 AM

السلام عليكم

وصلتني الفيزا قبل يومين... تنتهي في نصف شهر 11 والمفترض يكون سفري الاسبوع الجاي.. لكن حصلي ظرف خاص .. منعني من السفر ... في اشكاليه لو سافرت شهر سبتمبر او اكتوبر ؟ لانه سمعت انه ممنوع السفر في اخر 3 شهور من صلاحية الفيزا ؟؟؟؟؟

شكرا

آخـــرفـــرصـــة 19-05-2016 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AymanOmarQ (المشاركة 231837)
السلام عليكم

وصلتني الفيزا قبل يومين... تنتهي في نصف شهر 11 والمفترض يكون سفري الاسبوع الجاي.. لكن حصلي ظرف خاص .. منعني من السفر ... في اشكاليه لو سافرت شهر سبتمبر او اكتوبر ؟ لانه سمعت انه ممنوع السفر في اخر 3 شهور من صلاحية الفيزا ؟؟؟؟؟

شكرا

و عليكم السلام

حياك الله بيننا

لا مشكلة على الاطلاق
معاك لآخر يوم فيها

بنت شقراء 20-05-2016 01:39 PM

السلام عليكم ..

عندي كم استفسار الله يعافيك

1- انا سجلت وعبيت النموذج ودفعت واخذت موعد وعبيت من نفس حسابي للي بيسافر معي (اخواتي 2 وولر اختي طفل عمره 6 سنوات وولد اخوي) من خانه application for someone else ؟ ووخلصت كل النماذج واعتمدتها وطبعتها لكن لما طبعتها طلع في جميع توقيعات التعهد اسمي هل هذا صحيح؟؟؟

والسؤال الثاني :
اكتشفت كم خطا في الابلكيشن تبعي ورحت سويت لي نموذج جديد وعبيته وثبته وذفعت من نفس حسابي هل صحيح كذا ؟؟ والغي الأول ؟؟ حتى لو الاول هو الرئيسي وهو الي مسجله به؟

والسؤال الأخير الله يعافيك

هل اذا جيت اخذ موعد عادي احط للاولاد معنا فاميلي؟؟؟ ولا لازم رجل؟

الله يجزاك خير ويعافيك

آخـــرفـــرصـــة 20-05-2016 05:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شقراء (المشاركة 232253)
السلام عليكم ..

عندي كم استفسار الله يعافيك

1- انا سجلت وعبيت النموذج ودفعت واخذت موعد وعبيت من نفس حسابي للي بيسافر معي (اخواتي 2 وولر اختي طفل عمره 6 سنوات وولد اخوي) من خانه application for someone else ؟ ووخلصت كل النماذج واعتمدتها وطبعتها لكن لما طبعتها طلع في جميع توقيعات التعهد اسمي هل هذا صحيح؟؟؟
نعم صحيح لان التعبئة من حسابك
والسؤال الثاني :
اكتشفت كم خطا في الابلكيشن تبعي ورحت سويت لي نموذج جديد وعبيته وثبته وذفعت من نفس حسابي هل صحيح كذا ؟؟ والغي الأول ؟؟ حتى لو الاول هو الرئيسي وهو الي مسجله به؟
نعم صحيح و القديم ينلغي من نفسه
والسؤال الأخير الله يعافيك

هل اذا جيت اخذ موعد عادي احط للاولاد معنا فاميلي؟؟؟ ولا لازم رجل؟
فاميلي
الله يجزاك خير ويعافيك

وعليكم السلام

الله يحييك بيننا

الاطفال اذا مسافرين مع الام بس يلزمهم خطاب موافقة بالسفر

shahi 21-05-2016 01:23 AM

طيب الموافقه على السفر وتكفل المصاريف اخذ نفس الي بالموضوع ويعبيها الوالد بخط يده ولا بالكمبيوتر امليها ويوقع عليها بخط يده؟وهل لازم ختم ولا يكتفي بالتوفيع؟

-وهل تكفل المصاريف لازم لكل واحد نسخه ولا نسخه اصليه وحده للجميع ؟ونفس الشي بالنسبه للكتابه اطبعا مثل ماهي وامليها بالقلم ولا هنا؟

آخـــرفـــرصـــة 21-05-2016 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahi (المشاركة 232424)
طيب الموافقه على السفر وتكفل المصاريف اخذ نفس الي بالموضوع ويعبيها الوالد بخط يده ولا بالكمبيوتر امليها ويوقع عليها بخط يده؟وهل لازم ختم ولا يكتفي بالتوفيع؟

-وهل تكفل المصاريف لازم لكل واحد نسخه ولا نسخه اصليه وحده للجميع ؟ونفس الشي بالنسبه للكتابه اطبعا مثل ماهي وامليها بالقلم ولا هنا؟

كل الخطابين اكتبوها على الكمبيوتر مثل خطابنا و يوقع الوالد بخط يده

ممكن نسخة أصلية للجميع

Mr.Abd 21-05-2016 02:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز هل احتاج صور شخصية مع ذهابي للمقابلة وكم المقاس ام لديهم تصوير شخصي فوري في مكتب السفاره وشكرا لك

الساعة الآن 12:02 AM