شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا خطوة بخطوة 2015 UK VISA STEP BY STEP (https://www.arabtrvl.com/vb/t1482.html)

توت 26-06-2016 10:06 AM

الله يجزاكم خير على اللي قدمتوه.
انا لما قريت كل المشاركات اكتشفت أنا فاهمين نقطه غلط بالنسبه لتوقيع التعهد قمنا بتسجيل اسم زوجي على كل التعهدات بحكم انه اللي عبى الابلكيشن واحنا ثلاثه انا وزوجي وبنتي .ايش العمل الحين موعدنا يوم الأربعاء ودفعنا وسوينا كل شي وسافرنا الي جده عشان الموعد .ارجو إفادتي بأسرع وقت

توت 26-06-2016 10:31 AM

طيب اذا كان كل واحد يكتب اسمه على التعهد كيف يعقل ان طفل عمره ٧سنوات يوقع على تعهده

توت 26-06-2016 11:58 AM

الرجاء اللي عنده اي معلومه يفيدني الحين اللي فهمته انا صح ..ان التعهد يكتب فيه اسم صاحب الابلكيشن والا اللي قام بتعبئته طمنوني الله يطمئنكم ويريح بالكم.ايش العمل عشان يمديني اتصرف

فارس الجبيل 26-06-2016 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توت (المشاركة 243962)
الرجاء اللي عنده اي معلومه يفيدني الحين اللي فهمته انا صح ..ان التعهد يكتب فيه اسم صاحب الابلكيشن والا اللي قام بتعبئته طمنوني الله يطمئنكم ويريح بالكم.ايش العمل عشان يمديني اتصرف

اختي الكريمة لكل جواز ابلكيشن خاص به بغض النظر عن من هو المتكفل لكن يذكر عند التقديم من هو المتكفل بالسفر ويتم تعبئة التعهد بناءا عليه

توت 26-06-2016 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجبيل (المشاركة 243966)
اختي الكريمة لكل جواز ابلكيشن خاص به بغض النظر عن من هو المتكفل لكن يذكر عند التقديم من هو المتكفل بالسفر ويتم تعبئة التعهد بناءا عليه

اللي اقصده نحن عبينا لكل شخص ابلكيشن ولكن بعد الابلكيشن توقيع على التعهد بالكمبيوتر للانتقال للموعد .ماذا يكتب في التعهد اسم الشخص أفي الابلكيشن ام الشخص الذى قام تعبئته اتمني انك فهمت على ... ؟؟؟

آخـــرفـــرصـــة 26-06-2016 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توت (المشاركة 243975)
اللي اقصده نحن عبينا لكل شخص ابلكيشن ولكن بعد الابلكيشن توقيع على التعهد بالكمبيوتر للانتقال للموعد .ماذا يكتب في التعهد اسم الشخص أفي الابلكيشن ام الشخص الذى قام تعبئته اتمني انك فهمت على ... ؟؟؟

بالطبع يكتب اسم الشخص اللي مسافر في التعهد
اذا كان فوق 18 يوقع بنفسه و اذا كان تحت 18 يوقع ولي الامر عنه

توت 26-06-2016 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 243985)

الله يعطيك العافيه .يعني الحين اللي فهمته ان كل تعهد يكتب عليه صاحب الابلكيشن .طيب بخصوص الابلكيشن الاول ايش العمل فيه علما أني حجزت موعد وكل شي اوكيه

توت 26-06-2016 02:55 PM

عملت ابلكيشن ثاني وعدلت الغلط بس مالقيت موعد في نفس اليوم لزوجي وبنتي ايش ممكن اسوى...
١-اقدر احجز لحالي بيوم ثاني ٢-طيب كيف بخصوص كشف الحساب .ولازم يكون زوجي معايه لانه مايقدر يكون معايه بيرجع لعمله .شوروا عليه الله يسعدكم

آخـــرفـــرصـــة 26-06-2016 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توت (المشاركة 244052)
عملت ابلكيشن ثاني وعدلت الغلط بس مالقيت موعد في نفس اليوم لزوجي وبنتي ايش ممكن اسوى...
١-اقدر احجز لحالي بيوم ثاني ٢-طيب كيف بخصوص كشف الحساب .ولازم يكون زوجي معايه لانه مايقدر يكون معايه بيرجع لعمله .شوروا عليه الله يسعدكم

حاولوا تأخذوا موعد بنفس اليوم لأنهم دقيقين في النقطة هذي
و مايسمحون لك بالدخول في غير موعدك
الا اذا دفعت رسوم زيادة 415 ريال على الجواز الواحد

اذا حجزت لحالك يلزمك كشف حساب ثاني و تعريف عمل
و صورة من جواز سفر الزوج مع توقيعه لورقه تكفل بالمصاريف عندهم
ممكن بموعده ياخذ ورقة التكفل موجودة عند الاستقبال يعبيها و يوقعها
و تأخذيها معاك على موعدك

توت 26-06-2016 03:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 243985)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 244054)

حاولوا تأخذوا موعد بنفس اليوم لأنهم دقيقين في النقطة هذي
و مايسمحون لك بالدخول في غير موعدك
الا اذا دفعت رسوم زيادة 415 ريال على الجواز الواحد

اذا حجزت لحالك يلزمك كشف حساب ثاني و تعريف عمل
و صورة من جواز سفر الزوج مع توقيعه لورقه تكفل بالمصاريف عندهم
ممكن بموعده ياخذ ورقة التكفل موجودة عند الاستقبال يعبيها و يوقعها
و تأخذيها معاك على موعدك

معليش تعبتك معايه .
طيب حصلت موعد برأيم تايم ميل عادى احجزة والا لازم فميلي لان السفر على اول أوغست وحجزت طيران وفنادق .

الساعة الآن 09:08 AM