شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا خطوة بخطوة 2015 UK VISA STEP BY STEP (https://www.arabtrvl.com/vb/t1482.html)

Amani Aman 29-07-2016 09:56 PM

أهلا
وصل لي هذا الإيميل فهل هذا يعني انتهت واقدر اجيبها؟ شكرًا جزيلا

received at the UK Visa Application Centre on 7/26/2016 .
If a courier service was purchased from VFS Global, your processed application will be delivered to the chosen address.

If not, your documents can be collected during the designated passport collection times.

آخـــرفـــرصـــة 30-07-2016 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani Aman (المشاركة 255656)
أهلا
وصل لي هذا الإيميل فهل هذا يعني انتهت واقدر اجيبها؟ شكرًا جزيلا

received at the UK Visa Application Centre on 7/26/2016 .
If a courier service was purchased from VFS Global, your processed application will be delivered to the chosen address.

If not, your documents can be collected during the designated passport collection times.

نعم جاهزة للاستلام

كاريزما 30-07-2016 06:03 AM

عااااجل

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم اخواني

سؤالي للاخ آخر فرصة او لاهل الخبره

عندي استفسار بسيط

انا حجزت موعد لاستخراج الفيزا البريطانية (سياحية سنتين)وبكره بإذن الله موعدي بالمكتب في جده
طبعت الالبليكيشن وورقة الموعد وايضا كشف حساب ست اشهر وايضا صورة من التأشيرة السابقة (ست اشهر).. لكن ليس لدي ورقة تعريف بالراتب لاني لست موظف (عمل حر)... هل من الضروري هذه الورقة إذا كان يوجد بحسابي البنكي ما يغطي تكاليف رحلتي ؟؟

مدة مكوثي بحول الله سوف تكون لمدة شهر ولدي بحسابي مبلغ يفوق 100 الف ريال .... هل ما زال من الضروري ورقة تعريف بالراتب او ما يشابهها من اثباتات ؟؟؟؟

ايضا لدي استفسار بسيط لدي خطأ بسيط وهو انني كتبت تاريخ مولدي مرة اخرى في خانه مكان الولادة ههههه نفس الامر حدث مع مكان مولد الوالد والوالدة.. فقط هذا الخطأ البسيط القابل للتعديل ... هل سوف يؤثر ع قبول الفيزا من عدمها ..

وهل تنصحوني بتسريع إجراءات السفر .. لاني اريد ان اسافر في تاريخ 12 او 13 اغسطس ...

شاكر لكم تعاونكم :)

foshe 30-07-2016 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريزما (المشاركة 255754)
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم اخواني

عندي استفسار بسيط

انا حجزت موعد لاستخراج الفيزا البريطانية (سياحية سنتين)وبكره بإذن الله موعدي بالمكتب في جده
طبعت الالبليكيشن وورقة الموعد وايضا كشف حساب ست اشهر وايضا صورة من التأشيرة السابقة (ست اشهر).. لكن ليس لدي ورقة تعريف بالراتب لاني لست موظف (عمل حر)... هل من الضروري هذه الورقة إذا كان يوجد بحسابي البنكي ما يغطي تكاليف رحلتي ؟؟

مدة مكوثي بحول الله سوف تكون لمدة شهر ولدي بحسابي مبلغ يفوق 100 الف ريال .... هل ما زال من الضروري ورقة تعريف بالراتب او ما يشابهها من اثباتات ؟؟؟؟

ايضا لدي استفسار بسيط لدي خطأ بسيط وهو انني كتبت تاريخ مولدي مرة اخرى في خانه مكان الولادة ههههه نفس الامر حدث مع مكان مولد الوالد والوالدة.. فقط هذا الخطأ البسيط القابل للتعديل ... هل سوف يؤثر ع قبول الفيزا من عدمها ..

وهل تنصحوني بتسريع إجراءات السفر .. لاني اريد ان اسافر في تاريخ 12 او 13 اغسطس ...

انا غير موظفة وقدمت فقط كشف حساب بنكي بدون تعريف راتب وتم قبول الطلب واستخراج الفيزا

والافضل تاخذها مستعجل لان ماعندك وقت كافي للسفر بالعادة تاخذ 15 يوم عمل

واتمنى باقي الاعضاء يفيدوك اكثر

نجود 30-07-2016 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريزما (المشاركة 255754)
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم اخواني

عندي استفسار بسيط

كشف الحساب يغني عن ورقة تعريف الراتب ما تحتاجها

اهم شيء في الابلكيشن الاسم ورقم الجواز صحيح الباقي ممكن يتغاضون عنه بس لو تنبه الموظف عند تقديم الاوراق ممكن يعدلها من عنده

وطبعا افضل تاخذها مستعجلة لان العادية تاخذ 15 يوم عمل ف راح تطول

كاريزما 30-07-2016 05:02 PM

طمنتوني الله يطمنكم
شاكر لكم ومقدر لأخواتي فوشي و نجود

استفسار اخير واعذروني ع كثرتها ...

كشف حسابي البنكي اللغه عربي وبه بعض الكلمات بالانجليزي كتوضيح للرصيد والايداعات والخصومات وايضا الارقام بالانقلش لكن الاسم بالعربي :( .. انا طلبت طباعة الكشف بالانجليزي لكن لسوء حظي الموظف اللي خدمني صلاحياته محدوده ولا يقدر يطبع انجليزي والموظف المسؤول كان بإجازه ...

انا افكر ان اكتب مقابل الاسم بالعربي اسمي كاملاً بالانجليزي ...

شوركم وهداية الله بناخذ مستعجل وان شاء الله تنقبل وما نتورط :8:

DANA 30-07-2016 05:07 PM

استفسار
حجزنا موعد الاثنين الماضي موعد vip وطلبنا مستعجل
صدرت فيزنا الخميس وبنستلمها بكرى الأحد ان شاء الله
طبعا وصلتنا رسالة من السفارة ومن مركز التاشيرات بخصوص انتهاء الاجراءات واستلام الجوازات

هل ممكن يكون جاينا رفض أو في حالة الرفض يبلغوننا بإيميل خايفة من هالنقطة

DANA 30-07-2016 05:13 PM

تعريف الراتب احنا طبعناه من المباشر باللغة الانجليزية مايشترط من البنك ومادققت فيه الموظفة

كاريزما 30-07-2016 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DANA (المشاركة 255868)
تعريف الراتب احنا طبعناه من المباشر باللغة الانجليزية مايشترط من البنك ومادققت فيه الموظفة

اهلا بالاخت دانا

الان قمت بطباعه كشف حساب لثلاش اشهر باللغة الانجليزيه لكن الاسم لا يزال باللغه العربية هل من اشكال

مو شرط يكون الكشف مختوم من البنك لان كشفي السابق مختوم اول ورقة واخر ورقة ..

الافضل اسلمها لهم كلا الورقتين

آخـــرفـــرصـــة 01-08-2016 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريزما (المشاركة 255882)
اهلا بالاخت دانا

الان قمت بطباعه كشف حساب لثلاش اشهر باللغة الانجليزيه لكن الاسم لا يزال باللغه العربية هل من اشكال

مو شرط يكون الكشف مختوم من البنك لان كشفي السابق مختوم اول ورقة واخر ورقة ..

الافضل اسلمها لهم كلا الورقتين

المطلوب كشف حساب 6 أشهر
و لا مشكلة ان كانت بعض الكلمات عربية
و لا يشترط الختم لكنه أفضل دليل على اهتمامكم

الساعة الآن 10:15 AM