شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن ايطاليا خطوة بخطوة 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t34196.html)

Ahlawi4mjnon 28-09-2018 02:13 AM

عندي استفسار بخصوص الموعد اختي موظفة وانا طالب الموعد نسويه بحساب واحد أو لازم كل واحد يسويله حساب وهل ضروري بطاقة ائتمانية أو يكتفون بكشف الحساب

آخـــرفـــرصـــة 28-09-2018 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlawi4mjnon (المشاركة 436419)
عندي استفسار بخصوص الموعد اختي موظفة وانا طالب الموعد نسويه بحساب واحد أو لازم كل واحد يسويله حساب وهل ضروري بطاقة ائتمانية أو يكتفون بكشف الحساب

1
شوف الصورة رقم 8 وفيها طريقة اضافة اكثر من متقدم بموعد واحد
2
يكتفى بكشف الحساب

Ruqaya 30-09-2018 09:45 AM

السلام عليكم

صباح الخير

يوم الإثنين جانا مسج إن الجوازات جاهزة للإستلام وتو الحين زوجي راح استلمها والحمد لله فيها الفيزا

أحب أشكر أخوي آخر فرصة على مجهوده وشرحه الوافي وأخوي الفارس لأنهم ماقصروا معاي

آخـــرفـــرصـــة 30-09-2018 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 436814)
السلام عليكم

صباح الخير

يوم الإثنين جانا مسج إن الجوازات جاهزة للإستلام وتو الحين زوجي راح استلمها والحمد لله فيها الفيزا

صباح النور

1000 مبروك
تستاهلون

فضلا كتابة تجربتكم للفائدة

الفارس 30-09-2018 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 436814)
السلام عليكم

صباح الخير

الف الف مبروك اختي
مثل ما ذكر اخوي ابو غسان
اتمنى تشاركينا بتجربتكم بالتقديم على التأشيرة في المنتدى والمدة التي منحوها لكم.

Ruqaya 01-10-2018 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 436909)
الف الف مبروك اختي
مثل ما ذكر اخوي ابو غسان
اتمنى تشاركينا بتجربتكم بالتقديم على التأشيرة في المنتدى والمدة التي منحوها لكم.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 436878)

صباح النور

1000 مبروك
تستاهلون

فضلا كتابة تجربتكم للفائدة

الله يبارك فيكم والله بفضل الله ثم جهودكم وردكم على الاستفسارات ماقصرتوا

بدايةً عبينا الطلب لكل شخص الطلبات جهزناها
حجزنا موعد بتاريخ ١١ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٥ (مركز التأشيرات الموحد في الخبر)
عند تقديم المستندات
بخصوص مستندات زوجي (تم اعادة صورة بطاقة العائلة المترجمة + ورقة الطلبات اعاد تعبئتها لأن لازم يكونوا الصفحتين في ورقة وحدة يعني وجه وقفا واحنا مع الطباعة طبعنا كل وحدة لوحدها)
مستنداتي (تم إعادة نسخة التأمين الطبي الصورة والإكتفاء بالأصل فقط + ورقة الطلبات غير مطلوبة للزوجة حسب كلام الموظف ورجعها لنا) وسوينا خطاب تكفل بالمصاريف والخطاب هذا لقيته بالمنتدى وعدلت عليه وحطيت بياناتي
وخلونا أنا وزوجي كل واحد يوقع على جوازه

في نفس اليوم ١١ ستبمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات راحت الرياض
يوم ٢٤ سبتمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات جاهزة للإستلام (يعني اسبوعين) وتم الإستلام يوم ٣٠ سبتمبر ولله الحمد الفيزا موجودة وكل البيانات صحيحة والمدة سنة

التقديم بدون فيزا بنكية لأن ماعندنا
والطلبات الأخ آخر فرصة كاتبها بالتفصيل يُشكر عليها للي مايعرف انجليزي وهي في قائمة الطلبات نفسها بس احنا رتبنا الأوراق نفس ترتيب قائمة الطلبات عشان نتأكد كل شي موجود مافيه شي مفقود وبس ماقصرتوا أبد جد جد فزعات والله لو أي حد يدخل منتدى المسافرون العرب مايضيع لأن هناك شفت كثير ناس مساكين جايين الموعد بدون شي ورجعوهم يعني فيه شخص كان جاي مع زوجته بس جايبين معاهم الابلكيشن بدون أي مستندات ثانية يفتكر بس موعد وطلب وجوازات وبرضو فيه شخص ثاني جاي بمستنداته كاملة لكن زوجته فقط الطلب والجواز فقالت له الموظفة إن ملف زوجته لازم يكون نفس ملفه كل المستندات اللي عنده عندها

ومعذرة لو طولت عليكم بس والله كنت أنتظر لحظة إني أشكركم من يوم الإثنين الماضي لما جات رسالة استلام الجوازات ولأن ماستلمنا الجوازات غير الأحد قلت بنتظر نشوف الفيزا عشان أشكركم

الفارس 01-10-2018 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 437019)
الله يبارك فيكم والله بفضل الله ثم جهودكم وردكم على الاستفسارات ماقصرتوا

بدايةً عبينا الطلب لكل شخص الطلبات جهزناها
حجزنا موعد بتاريخ ١١ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٥ (مركز التأشيرات الموحد في الخبر)
عند تقديم المستندات
بخصوص مستندات زوجي (تم اعادة صورة بطاقة العائلة المترجمة + ورقة الطلبات اعاد تعبئتها لأن لازم يكونوا الصفحتين في ورقة وحدة يعني وجه وقفا واحنا مع الطباعة طبعنا كل وحدة لوحدها)
مستنداتي (تم إعادة نسخة التأمين الطبي الصورة والإكتفاء بالأصل فقط + ورقة الطلبات غير مطلوبة للزوجة حسب كلام الموظف ورجعها لنا) وسوينا خطاب تكفل بالمصاريف والخطاب هذا لقيته بالمنتدى وعدلت عليه وحطيت بياناتي
وخلونا أنا وزوجي كل واحد يوقع على جوازه

في نفس اليوم ١١ ستبمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات راحت الرياض
يوم ٢٤ سبتمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات جاهزة للإستلام (يعني اسبوعين) وتم الإستلام يوم ٣٠ سبتمبر ولله الحمد الفيزا موجودة وكل البيانات صحيحة والمدة سنة

التقديم بدون فيزا بنكية لأن ماعندنا
والطلبات الأخ آخر فرصة كاتبها بالتفصيل يُشكر عليها للي مايعرف انجليزي وهي في قائمة الطلبات نفسها بس احنا رتبنا الأوراق نفس ترتيب قائمة الطلبات عشان نتأكد كل شي موجود مافيه شي مفقود وبس ماقصرتوا أبد جد جد فزعات والله لو أي حد يدخل منتدى المسافرون العرب مايضيع لأن هناك شفت كثير ناس مساكين جايين الموعد بدون شي ورجعوهم يعني فيه شخص كان جاي مع زوجته بس جايبين معاهم الابلكيشن بدون أي مستندات ثانية يفتكر بس موعد وطلب وجوازات وبرضو فيه شخص ثاني جاي بمستنداته كاملة لكن زوجته فقط الطلب والجواز فقالت له الموظفة إن ملف زوجته لازم يكون نفس ملفه كل المستندات اللي عنده عندها

ومعذرة لو طولت عليكم بس والله كنت أنتظر لحظة إني أشكركم من يوم الإثنين الماضي لما جات رسالة استلام الجوازات ولأن ماستلمنا الجوازات غير الأحد قلت بنتظر نشوف الفيزا عشان أشكركم

صباح الخير

راح نتعبك معنا شوي. يفضل كتابة تجربتك في صفحة مستقلة في نفس البوابة.

abd_nawaza 01-10-2018 10:19 AM

السلام عليكم

نموذج التقديم موحد لكل دول شنجن لو عبيتها من موقع فرسنا لانها التكرونيا وواقدم ع اساس فيزة ايطاليا او اي دول شمجن فها مشكلة لانها متعبه بالكتابه

riyadh8 01-10-2018 06:54 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd_nawaza (المشاركة 437092)
السلام عليكم

نموذج التقديم موحد لكل دول شنجن لو عبيتها من موقع فرسنا لانها التكرونيا وواقدم ع اساس فيزة ايطاليا او اي دول شمجن فها مشكلة لانها متعبه بالكتابه

وعليكم السلام

الصحفة رقم 3 تختلف الافضل اولاين

آخـــرفـــرصـــة 02-10-2018 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd_nawaza (المشاركة 437092)
السلام عليكم

بالطبع لا يمكن
كل دولة سوينا لها موضوع وفيه النموذج اللي تعبيه
يختلفون عن بعض
واذا تشوفها متعبة نسق مع اي مكتب يقوم بالمهمة عنك

الساعة الآن 01:41 PM