شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن ايطاليا خطوة بخطوة 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t34196.html)

آخـــرفـــرصـــة 28-08-2018 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AymanOmarQ (المشاركة 428683)
لاجل اطمئن اتصلت على رقمهم ... وقالوا لازم تكون الترجمة من مكتب معتمد ... قلتلهم انا مترجمها بنفسي عن طريق النت... قالوا تترفض... قلتهم طيب بطاقة احوالي جديدة وفيها ترجمه .... قالوا لا ... لازم برضوه تتجرم !! شي غريب !!! هذي وثيقة رسمية خاصه بالدولة المفروض مالهم شغل فيها أساسا ..... أي احد من جدة يدلني على مكتب ترجمه معتمد ... لانه موعدي الخميس وبكره وصولي جدة .... وشكرا اا

قدام جامعة الملك عبدالعزيز اكثر من مكتب ترجمة
وفيه واحد على طريق المدينة عمارة لا اله الا الله مقابل هيفاء مول تماماً

AymanOmarQ 28-08-2018 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 428685)

قدام جامعة الملك عبدالعزيز اكثر من مكتب ترجمة
وفيه واحد على طريق المدينة عمارة لا اله الا الله مقابل هيفاء مول تماماً

شكرا ... بحاول ادور في ابحر وشمال جده ... اذا ما حصلت عاد الله يعين نروح لهيفاء مول

عيسى ابوبدر 03-09-2018 03:22 AM

شكرًا جزيلا لكل مجهوداتك الرائعه

Ruqaya 12-09-2018 11:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أمس قدمنا أوراقنا لفيزا ايطاليا ويارب خير

طبعًا فيه مستندات رجعوها علينا وهي كالآتي :

1- قائمة الطلبات الخاصة بطلبي فقط
2- نسخة بطاقة العائلة المترجمة الخاصة بطلب زوجي
3- نسخة من تعريف الراتب والتأمين الطبي الخاصة بطلبي (لأن مرفقين 2 حسب المطلوب اصل ونسخة)

لكن فيه سؤال عندي , قائمة الطلبات الخاصة بزوجي احنا عبيناها لكن الموظف طبعها من جديد عشان تكون ظهر وقفا وعباها هو وخلا زوجي يوقعها , اللي لاحظته حط كل شي عليه صح حتى بطاقة الإئتمان بالرغم من إن ماعندنا هل بتسبب لنا مشاكل ؟

الفارس 12-09-2018 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 432779)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أمس قدمنا أوراقنا لفيزا ايطاليا ويارب خير

طبعًا فيه مستندات رجعوها علينا وهي كالآتي :

1- قائمة الطلبات الخاصة بطلبي فقط
2- نسخة بطاقة العائلة المترجمة الخاصة بطلب زوجي
3- نسخة من تعريف الراتب والتأمين الطبي الخاصة بطلبي (لأن مرفقين 2 حسب المطلوب اصل ونسخة)

لكن فيه سؤال عندي , قائمة الطلبات الخاصة بزوجي احنا عبيناها لكن الموظف طبعها من جديد عشان تكون ظهر وقفا وعباها هو وخلا زوجي يوقعها , اللي لاحظته حط كل شي عليه صح حتى بطاقة الإئتمان بالرغم من إن ماعندنا هل بتسبب لنا مشاكل ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

كان نبهتوا الموظف في حينها حتى يصحح. لكن طالما فيه تعريف راتب وكشف حساب فما راح يصير أي مشاكل بأذن الله.

السؤال كيف راح تحاسبون هناك بدون بطاقة ائتمانية ؟ وجود بطاقة أئتمانية مهم جدا أثناء السفر.

Ruqaya 12-09-2018 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 432804)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

كان نبهتوا الموظف في حينها حتى يصحح. لكن طالما فيه تعريف راتب وكشف حساب فما راح يصير أي مشاكل بأذن الله.

السؤال كيف راح تحاسبون هناك بدون بطاقة ائتمانية ؟ وجود بطاقة أئتمانية مهم جدا أثناء السفر.

كنت بنبه عليه ونسيت هو راجع كل الأوراق وشافها بس عشان هو جلس يتكلم ونسيت

البطاقة راح نستخرج وحدة إن شاء الله قبل السفر , لكن ماستخرجناها عشان نطلع الفيزا

ولعله خير وأبشركم إن تم استخراج الفيزا بفضل الله ثم شرحكم ومساعداتكم

بروك ليسنر 19-09-2018 08:04 AM

مشكووور

Ahlawi4mjnon 26-09-2018 11:04 AM

السلام عليكم انا طالب جامعي يطلبون مني مشهد من الجامعة وهل ضروري اترجم الهوية
والمستندات اكتبها باليد

الفارس 26-09-2018 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlawi4mjnon (المشاركة 436055)
السلام عليكم انا طالب جامعي يطلبون مني مشهد من الجامعة وهل ضروري اترجم الهوية
والمستندات اكتبها باليد

وعليكم السلام
من المتعهد بالمصاريف ؟ اذا غيرك فلا حاجة للتعريف
مكاتب الترجمة متوفرة حول المركز
النموذج اكتبه باليد بس بخط واضح ومرتب

Ahlawi4mjnon 26-09-2018 01:33 PM

يعني مايحتاج مشهد من الجامعة يكتفون بالتعهد المتكفل بالمصاريف طيب انا ساكن في أبها هل بحصل مكتب معتمد هناك

Ahlawi4mjnon 28-09-2018 02:13 AM

عندي استفسار بخصوص الموعد اختي موظفة وانا طالب الموعد نسويه بحساب واحد أو لازم كل واحد يسويله حساب وهل ضروري بطاقة ائتمانية أو يكتفون بكشف الحساب

آخـــرفـــرصـــة 28-09-2018 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlawi4mjnon (المشاركة 436419)
عندي استفسار بخصوص الموعد اختي موظفة وانا طالب الموعد نسويه بحساب واحد أو لازم كل واحد يسويله حساب وهل ضروري بطاقة ائتمانية أو يكتفون بكشف الحساب

1
شوف الصورة رقم 8 وفيها طريقة اضافة اكثر من متقدم بموعد واحد
2
يكتفى بكشف الحساب

Ruqaya 30-09-2018 09:45 AM

السلام عليكم

صباح الخير

يوم الإثنين جانا مسج إن الجوازات جاهزة للإستلام وتو الحين زوجي راح استلمها والحمد لله فيها الفيزا

أحب أشكر أخوي آخر فرصة على مجهوده وشرحه الوافي وأخوي الفارس لأنهم ماقصروا معاي

آخـــرفـــرصـــة 30-09-2018 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 436814)
السلام عليكم

صباح الخير

يوم الإثنين جانا مسج إن الجوازات جاهزة للإستلام وتو الحين زوجي راح استلمها والحمد لله فيها الفيزا

صباح النور

1000 مبروك
تستاهلون

فضلا كتابة تجربتكم للفائدة

الفارس 30-09-2018 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 436814)
السلام عليكم

صباح الخير

الف الف مبروك اختي
مثل ما ذكر اخوي ابو غسان
اتمنى تشاركينا بتجربتكم بالتقديم على التأشيرة في المنتدى والمدة التي منحوها لكم.

Ruqaya 01-10-2018 12:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 436909)
الف الف مبروك اختي
مثل ما ذكر اخوي ابو غسان
اتمنى تشاركينا بتجربتكم بالتقديم على التأشيرة في المنتدى والمدة التي منحوها لكم.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 436878)

صباح النور

1000 مبروك
تستاهلون

فضلا كتابة تجربتكم للفائدة

الله يبارك فيكم والله بفضل الله ثم جهودكم وردكم على الاستفسارات ماقصرتوا

بدايةً عبينا الطلب لكل شخص الطلبات جهزناها
حجزنا موعد بتاريخ ١١ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٥ (مركز التأشيرات الموحد في الخبر)
عند تقديم المستندات
بخصوص مستندات زوجي (تم اعادة صورة بطاقة العائلة المترجمة + ورقة الطلبات اعاد تعبئتها لأن لازم يكونوا الصفحتين في ورقة وحدة يعني وجه وقفا واحنا مع الطباعة طبعنا كل وحدة لوحدها)
مستنداتي (تم إعادة نسخة التأمين الطبي الصورة والإكتفاء بالأصل فقط + ورقة الطلبات غير مطلوبة للزوجة حسب كلام الموظف ورجعها لنا) وسوينا خطاب تكفل بالمصاريف والخطاب هذا لقيته بالمنتدى وعدلت عليه وحطيت بياناتي
وخلونا أنا وزوجي كل واحد يوقع على جوازه

في نفس اليوم ١١ ستبمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات راحت الرياض
يوم ٢٤ سبتمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات جاهزة للإستلام (يعني اسبوعين) وتم الإستلام يوم ٣٠ سبتمبر ولله الحمد الفيزا موجودة وكل البيانات صحيحة والمدة سنة

التقديم بدون فيزا بنكية لأن ماعندنا
والطلبات الأخ آخر فرصة كاتبها بالتفصيل يُشكر عليها للي مايعرف انجليزي وهي في قائمة الطلبات نفسها بس احنا رتبنا الأوراق نفس ترتيب قائمة الطلبات عشان نتأكد كل شي موجود مافيه شي مفقود وبس ماقصرتوا أبد جد جد فزعات والله لو أي حد يدخل منتدى المسافرون العرب مايضيع لأن هناك شفت كثير ناس مساكين جايين الموعد بدون شي ورجعوهم يعني فيه شخص كان جاي مع زوجته بس جايبين معاهم الابلكيشن بدون أي مستندات ثانية يفتكر بس موعد وطلب وجوازات وبرضو فيه شخص ثاني جاي بمستنداته كاملة لكن زوجته فقط الطلب والجواز فقالت له الموظفة إن ملف زوجته لازم يكون نفس ملفه كل المستندات اللي عنده عندها

ومعذرة لو طولت عليكم بس والله كنت أنتظر لحظة إني أشكركم من يوم الإثنين الماضي لما جات رسالة استلام الجوازات ولأن ماستلمنا الجوازات غير الأحد قلت بنتظر نشوف الفيزا عشان أشكركم

الفارس 01-10-2018 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 437019)
الله يبارك فيكم والله بفضل الله ثم جهودكم وردكم على الاستفسارات ماقصرتوا

بدايةً عبينا الطلب لكل شخص الطلبات جهزناها
حجزنا موعد بتاريخ ١١ سبتمبر ٢٠١٨ الساعة ٩:١٥ (مركز التأشيرات الموحد في الخبر)
عند تقديم المستندات
بخصوص مستندات زوجي (تم اعادة صورة بطاقة العائلة المترجمة + ورقة الطلبات اعاد تعبئتها لأن لازم يكونوا الصفحتين في ورقة وحدة يعني وجه وقفا واحنا مع الطباعة طبعنا كل وحدة لوحدها)
مستنداتي (تم إعادة نسخة التأمين الطبي الصورة والإكتفاء بالأصل فقط + ورقة الطلبات غير مطلوبة للزوجة حسب كلام الموظف ورجعها لنا) وسوينا خطاب تكفل بالمصاريف والخطاب هذا لقيته بالمنتدى وعدلت عليه وحطيت بياناتي
وخلونا أنا وزوجي كل واحد يوقع على جوازه

في نفس اليوم ١١ ستبمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات راحت الرياض
يوم ٢٤ سبتمبر وصلتنا رسالة إن الجوازات جاهزة للإستلام (يعني اسبوعين) وتم الإستلام يوم ٣٠ سبتمبر ولله الحمد الفيزا موجودة وكل البيانات صحيحة والمدة سنة

التقديم بدون فيزا بنكية لأن ماعندنا
والطلبات الأخ آخر فرصة كاتبها بالتفصيل يُشكر عليها للي مايعرف انجليزي وهي في قائمة الطلبات نفسها بس احنا رتبنا الأوراق نفس ترتيب قائمة الطلبات عشان نتأكد كل شي موجود مافيه شي مفقود وبس ماقصرتوا أبد جد جد فزعات والله لو أي حد يدخل منتدى المسافرون العرب مايضيع لأن هناك شفت كثير ناس مساكين جايين الموعد بدون شي ورجعوهم يعني فيه شخص كان جاي مع زوجته بس جايبين معاهم الابلكيشن بدون أي مستندات ثانية يفتكر بس موعد وطلب وجوازات وبرضو فيه شخص ثاني جاي بمستنداته كاملة لكن زوجته فقط الطلب والجواز فقالت له الموظفة إن ملف زوجته لازم يكون نفس ملفه كل المستندات اللي عنده عندها

ومعذرة لو طولت عليكم بس والله كنت أنتظر لحظة إني أشكركم من يوم الإثنين الماضي لما جات رسالة استلام الجوازات ولأن ماستلمنا الجوازات غير الأحد قلت بنتظر نشوف الفيزا عشان أشكركم

صباح الخير

راح نتعبك معنا شوي. يفضل كتابة تجربتك في صفحة مستقلة في نفس البوابة.

abd_nawaza 01-10-2018 10:19 AM

السلام عليكم

نموذج التقديم موحد لكل دول شنجن لو عبيتها من موقع فرسنا لانها التكرونيا وواقدم ع اساس فيزة ايطاليا او اي دول شمجن فها مشكلة لانها متعبه بالكتابه

riyadh8 01-10-2018 06:54 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd_nawaza (المشاركة 437092)
السلام عليكم

نموذج التقديم موحد لكل دول شنجن لو عبيتها من موقع فرسنا لانها التكرونيا وواقدم ع اساس فيزة ايطاليا او اي دول شمجن فها مشكلة لانها متعبه بالكتابه

وعليكم السلام

الصحفة رقم 3 تختلف الافضل اولاين

آخـــرفـــرصـــة 02-10-2018 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd_nawaza (المشاركة 437092)
السلام عليكم

بالطبع لا يمكن
كل دولة سوينا لها موضوع وفيه النموذج اللي تعبيه
يختلفون عن بعض
واذا تشوفها متعبة نسق مع اي مكتب يقوم بالمهمة عنك

Emad2020 05-10-2018 05:49 PM

قدمت على الفيزا الإيطالية في جدة انا و زوجتي واثنين من الأطفال
بعض الملاحظات
تم تتغير النموذج ابليشكن الشنغن وكان موجود في السفاره
ركزوا في تعريف الراتب و طابقوا مع كشف الحساب
طلبوا نسخة حجز السياره لجميع الطلبات
وكذلك تعريف الراتب لجميع الطلقات
بالنسبة لتعبئة ابليشكن الشنغن تكتب اسم اول فندق فقط وليس جميع الفنادق
و تأمين السفر ارفقت لكل طلب نسخة
وقالوا الاستلام الأسبوع القادم

Sent from my SM-N950F using Tapatalk

Emad2020 05-10-2018 05:51 PM

النموذج الجديد مكتوب انجليزي وتحته لغة إيطالية

semo011 05-10-2018 10:16 PM

تم رفض فيزا ايطاليا اليوم وتم إعطاء ليا ورقة واتضح ليا انه تم الرفض لسبب رقم 8 الا وهو المعلومات المقدمة لتبرير غرض وشروط الإقامة المخطط لها غير متوفرة .. ما الحل

Kasho321 06-10-2018 01:16 AM

اتمنى الاجابه هل استطيع التقدم افيزا ايطاليا بعد الرفض من الفرنسيه ؟ مع العلم بوجود فيزا بريطانيا جديده منذشهر تقريبا طبعا حصلت عليها بعد رفض الفرنسيه ولم تستخدم بعد ؟ام اتقدم للفرنسيه قبل السفر لبريطانيا

آخـــرفـــرصـــة 06-10-2018 03:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo011 (المشاركة 438287)
تم رفض فيزا ايطاليا اليوم وتم إعطاء ليا ورقة واتضح ليا انه تم الرفض لسبب رقم 8 الا وهو المعلومات المقدمة لتبرير غرض وشروط الإقامة المخطط لها غير متوفرة .. ما الحل

الله يعينك

تبدا بالقراءة ومحاولة معرفة سبب الرفض
ومن ثم تعديله والتقديم من جديد

https://www.arabtrvl.com/vb/t15144.html

آخـــرفـــرصـــة 06-10-2018 03:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kasho321 (المشاركة 438345)
اتمنى الاجابه هل استطيع التقدم افيزا ايطاليا بعد الرفض من الفرنسيه ؟ مع العلم بوجود فيزا بريطانيا جديده منذشهر تقريبا طبعا حصلت عليها بعد رفض الفرنسيه ولم تستخدم بعد ؟ام اتقدم للفرنسيه قبل السفر لبريطانيا

الصحيح ان تعرف سبب الرفض وتعدله اولا
ومن ثم التقديم على الفرنسية من جديد
مع ارفاق نسخة من الفيزا البريطانية

abdullah-29 06-10-2018 04:53 PM

هل من الضروري ترجمة بطاقة احوال الزوجة ؟

semo011 06-10-2018 05:12 PM

هل تنصحني بعد رفض فيزا ايطاليا أقدم من جديد ام اعمل استئناف علما بأنه معطينى فتره سماح 60 يوم

الفارس 06-10-2018 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo011 (المشاركة 438468)
هل تنصحني بعد رفض فيزا ايطاليا أقدم من جديد ام اعمل استئناف عملا انه معطينى فتره سماح 60 يوم

اذا كنت متأكد انك قدمت جميع المستندات وهي سليمة 100% كما أن الحجوزات مؤكدة فلا يوجد لك خيار الا الاستئناف. لانك لو قدمت مرة ثانية بنفس هذه المستندات فسوف ترفض كما في المرة الاولى.
اما اذا كانت مستنداتك ناقصة او بعض حجوزاتك كانت وهمية وقت مراجعة السفارة فعليك التقديم مرة أخرى.

semo011 06-10-2018 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 438471)
اذا كنت متأكد انك قدمت جميع المستندات وهي سليمة 100% كما أن الحجوزات مؤكدة فلا يوجد لك خيار الا الاستئناف. لانك لو قدمت مرة ثانية بنفس هذه المستندات فسوف ترفض كما في المرة الاولى.
اما اذا كانت مستنداتك ناقصة او بعض حجوزاتك كانت وهمية وقت مراجعة السفارة فعليك التقديم مرة أخرى.

انا حجزت عن طريق مكتب وكان عامل الحجوزات وهمية مش مؤكدة حجز الفندق وحجز الطيران فقط لا غير اما باقى المستندات سليمة 100%100 اعتقد زى نا حضرتك قولت بسبب الحجوزات . بس هل لو عملت حجز مؤكد سواء كان طيران أو فندق أستطيع أن اعمل استئناف مع تقديم برنامج سياحى هل يقبل الاستئناف ام لا

Kasho321 06-10-2018 10:01 PM

احلى اخر فرصه مشكور اجابه واضحه وجميله

Ruqaya 07-10-2018 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-29 (المشاركة 438463)
هل من الضروري ترجمة بطاقة احوال الزوجة ؟

أيوة لأنها من ضمن الطلبات

hishamhamed9 08-10-2018 01:09 AM

عندي كم سؤال

الحين المبلغ الي طلع لي وقت حجز المبلغ هذا حق الموعد؟؟

السؤال الثاني كم اسعار الفيزا حقتهم يعني ابغى اربع سنوات وفيه شخص قالي تقدر تاخذها بس ماني عارف بكم؟؟ وهل الدفع يكون عند الذهاب للموعد؟؟

السؤال الثالث لو اخترت خدمة vip هل يكون هناك تعامل خاص وتقديم موعد استلام التأشيرة؟؟ يعني ما ابقى انتظر مع الناس بالصاله ويكون موعد اصدار التأشيرة خلال ايام قصيرة ؟؟؟

الفارس 08-10-2018 05:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo011 (المشاركة 438497)
انا حجزت عن طريق مكتب وكان عامل الحجوزات وهمية مش مؤكدة حجز الفندق وحجز الطيران فقط لا غير اما باقى المستندات سليمة 100%100 اعتقد زى نا حضرتك قولت بسبب الحجوزات . بس هل لو عملت حجز مؤكد سواء كان طيران أو فندق أستطيع أن اعمل استئناف مع تقديم برنامج سياحى هل يقبل الاستئناف ام لا

اذا قدمت حجوزات جديدة مؤكدة فأن الاستئناف لن يقبل منك في هذه الحالة لانك قرار السفارة بالرفض في المرة الاولى كان صائب. وعليك في هذه الحالة اعادة التقديم.

Emad2020 08-10-2018 06:35 PM

انا عملت حجوزات عن طريق بوكينج وكلها مؤكدة بس مع إلغاء مجاني هل راح يؤثر في استخراج الفيزا الإيطالية

وسؤال آخر لو أخذت الفيزا الإيطالية وعطوني لمدة سنة وكانت أول سفره أو دخول إيطاليا ثم بعدها بستة شهور سافرت مره ثانيه لدول الشنغن فرنسا مثلاً هل استطيع الدخول بنفس الفيزا الإيطالية ولا استخرج فيزا فرنسيه

آخـــرفـــرصـــة 08-10-2018 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamhamed9 (المشاركة 438798)
عندي كم سؤال

الحين المبلغ الي طلع لي وقت حجز المبلغ هذا حق الموعد؟؟

السؤال الثاني كم اسعار الفيزا حقتهم يعني ابغى اربع سنوات وفيه شخص قالي تقدر تاخذها بس ماني عارف بكم؟؟ وهل الدفع يكون عند الذهاب للموعد؟؟

السؤال الثالث لو اخترت خدمة vip هل يكون هناك تعامل خاص وتقديم موعد استلام التأشيرة؟؟ يعني ما ابقى انتظر مع الناس بالصاله ويكون موعد اصدار التأشيرة خلال ايام قصيرة ؟؟؟

1
نعم
2
الرسوم ثابتة 60 يورو اما المدة ترجع للقنصلية
ممكن يعطوك شهر او 4 سنين بنفس المبلغ
3
هذي خدمة خاصة بالمكتب الموحد ما لها علاقة بتعجيل الطلب
شاي قهوة مساعدة و مكتب خاص بهذي الخدمة

آخـــرفـــرصـــة 08-10-2018 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad2020 (المشاركة 439009)
انا عملت حجوزات عن طريق بوكينج وكلها مؤكدة بس مع إلغاء مجاني هل راح يؤثر في استخراج الفيزا الإيطالية

وسؤال آخر لو أخذت الفيزا الإيطالية وعطوني لمدة سنة وكانت أول سفره أو دخول إيطاليا ثم بعدها بستة شهور سافرت مره ثانيه لدول الشنغن فرنسا مثلاً هل استطيع الدخول بنفس الفيزا الإيطالية ولا استخرج فيزا فرنسيه

1
لا يؤثر طالما الالغاء بعد مراجعة الطلب من قبل القنصلية
2
نعم تستطيع وبامكانك استعمالها لاحقا لزيارة اي دولة شنغن
الى اخر يوم من صلاحيتها

abdullah-29 10-10-2018 05:19 PM

اللهم لك الحمد تم استخراج التأشيرة والفضل يعود بعد الله للأخ اخر فرصة
تاريخ التقديم ٢٠١٨/١٠/٧
تاريخ الاستلام ٢٠١٨/١٠/١٠
كلمات الشكر لاتوفيك حقك

آخـــرفـــرصـــة 10-10-2018 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-29 (المشاركة 439416)
اللهم لك الحمد تم استخراج التأشيرة والفضل يعود بعد الله للأخ اخر فرصة
تاريخ التقديم ٢٠١٨/١٠/٧
تاريخ الاستلام ٢٠١٨/١٠/١٠
كلمات الشكر لاتوفيك حقك

1000 مبروك
تستاهل

فضلا اطرح تجربتك بموضوع مستقل للفائدة
مع الشكر

semo011 11-10-2018 03:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 438808)

اذا قدمت حجوزات جديدة مؤكدة فأن الاستئناف لن يقبل منك في هذه الحالة لانك قرار السفارة بالرفض في المرة الاولى كان صائب. وعليك في هذه الحالة اعادة التقديم.

شكرا على رد حضرتك طيب انا زى ما قولت لحضرتك اترفضت علشان الغرض من الزيارة غير,واضح وحجز الفندق المرة القادمة تنصحنى أقدم تبع شركة سياحية يكون افضل

الساعة الآن 06:21 PM