شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   البوابة العامة (https://www.arabtrvl.com/vb/f15.html)
-   -   متابعة مستجدات كورونا (حفظ الله الجميع) (https://www.arabtrvl.com/vb/t45848.html)

Abu Muataz 09-05-2020 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلام المدينة (المشاركة 523562)
اسعد الله مسائكم, وتقبل الله طاعتكم :e032:

عندي استفسار بخصوص فيزا الشنغن هل منكم لديه معلومات بخصوص هل سيتم تمديد صلاحيتها لمن تنتهي تأشيراتهم خلال الفترة الحالية؟

واسأل الله ان يرفع عن الناس اجمعين هذا البلاء والوباء, إنه سميع مجيب

يسعد مساك أخوي سلام المدينة ..

فيما يبدو أن التأشيرات التى أصدرت قبل الأغلاق و أنتهت صلاحيتها في فترة الأغلاق فغير متوقع تمديدها ..

في حين أغلب السفارات بعدما أشتدت الأزمة و تقرر الأغلاق تواصلت مع المتقدمين و قامت بإرجاع الجوازات لهم و الرسوم بدون منح التأشيرة ...

و لكن يظل الأمر معلق و الأرجح أن لا يتم التمديد ...

سلام المدينة 09-05-2020 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 523565)


يسعد مساك أخوي سلام المدينة ..

فيما يبدو أن التأشيرات التى أصدرت قبل الأغلاق و أنتهت صلاحيتها في فترة الأغلاق فغير متوقع تمديدها ..

في حين أغلب السفارات بعدما أشتدت الأزمة و تقرر الأغلاق تواصلت مع المتقدمين و قامت بإرجاع الجوازات لهم و الرسوم بدون منح التأشيرة ...

و لكن يظل الأمر معلق و الأرجح أن لا يتم التمديد ...

وهذا الراجح ايضا في وجهة نظري
لعله خير
شكرا الغالي ابو معتز

Abu Muataz 10-05-2020 04:26 AM


اعتباراً من نهاية مايو
بريطانيا تعتزم فرض حجر صحي 14 يوماً على القادمين


تنوي الحكومة البريطانية فرض حجر إلزامي لمدة 14 يوماً على معظم القادمين على متن رحلات دولية إلى بريطانيا، لتجنب موجة ثانية من جائحة «كورونا»، رغم الضغط المتنامي لتخفيف القيود المطبقة لمكافحة الفيروس.

وباستثناء الرحلات القادمة من أيرلندا، على كل الركاب القادمين إلى بريطانيا جواً أو بحراً أو براً أن يبقوا في الحجر لأسبوعين، كما كتبت صحيفة تايمز البريطانية.

وقالت الصحيفة إن رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعلن في خطاب يلقيه اليوم الأحد أن المسافرين الذين يصلون إلى المطارات والموانئ، بمن فيهم البريطانيون العائدون من الخارج، سيتعين عليهم عزل أنفسهم لمدة 14 يوماً.

وأوضح تقرير الصحيفة أن من المرجح، بموجب إجراءات ستسري في أوائل يونيو، أن يقدم القادمون لدى وصولهم العناوين التي سيقيمون فيها خلال فترة العزل الذاتي.

وذكرت الصحيفة أنه سيتم إجراء تدقيق منتظم في العناوين التي يقدمها المسافرون مع عقوبات محتملة وغرامة 1000 جنيه (1100 يورو) والطرد.

ونقلت «تايمز» قول مصدر حكومي «ستساعد هذه الإجراءات في حماية البريطانيين وتحد من نقل الفيروس في الوقت الذي نتقدم فيه إلى المرحلة التالية من تصدينا للجائحة».

ورفض مكتب رئيس الوزراء التعليق على تقرير «تايمز» وقالت متحدثة باسم وزارة الداخلية «لا نعلق على التسريبات».

ومن المقرر أن يعلن جونسون اليوم الخطوات التالية في معركة بريطانيا ضد فيروس كورونا المستجد، بعد أن راجع الوزراء الإجراءات السارية حالياً، والتي أغلقت الاقتصاد تقريباً وأبقت ملايين الأشخاص في البيوت لمدة زادت على ستة أسابيع.

وقال وزير البيئة جورج يوستيس، ملتزما جانب الحذر «لن يكون هناك تغيرات جذرية بين ليلة وضحاها وسنكون حذرين جداً عندما سنخفف القيود الحالية لأن المعطيات التي نقدمها يومياً تثبت بأننا لم نخرج بعد من المرحلة الصعبة».

وقال مشغلو المطارات البريطانية إنهم يخشون من أن يضاعف الحجر الصحي الأضرار الشديدة التي لحقت بصناعة النقل الجوي، إذ سيجعل الناس يتجنبون السفر إلى بريطانيا بعد رفع قيود العزل العام.

ونقلت «بي بي سي» عن مصادر حكومية وهيئة صناعة الطيران «إيرلاينز يو كاي» قولها إن هذا الإجراء سيصبح سارياً اعتباراً من نهاية مايو.

الأمارات اليوم

توبليرون 10-05-2020 10:29 PM

وايد متأخرين البريطانيين بالحجر
الله يحفظ الجميع

Abu Muataz 10-05-2020 11:04 PM

و الله الدول الغربية كلها أضهرت تفاوت غريب في التعامل مع الأزمة مما أدى إلى تفاقم الحال لديهم و توسع دائرة الأصابات بشكل كبير مما تسبب في تأخر التعافي .. حيث لا زالت الحالات تسجل بالألف في بعض الدول ...

نسأل الله أن يرفع هذا الوباء عن العالم أجمع

الايمان 10-05-2020 11:17 PM

دول اوروبا احتارت بين الخسائر الاقتصادية وتفشي الوباء
والحين توهقوا

q8ok 10-05-2020 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 523620)
و الله الدول الغربية كلها أضهرت تفاوت غريب في التعامل مع الأزمة مما أدى إلى تفاقم الحال لديهم و توسع دائرة الأصابات بشكل كبير مما تسبب في تأخر التعافي .. حيث لا زالت الحالات تسجل بالألف في بعض الدول ...

نسأل الله أن يرفع هذا الوباء عن العالم أجمع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 523622)
دول اوروبا احتارت بين الخسائر الاقتصادية وتفشي الوباء
والحين توهقوا


بعض الدول الاوروبية رأس مالية ووجود السلطة في يد الحكومة مرهون بشكل كبير بارضاء الناخبين وهالشي يخليهم يفكرون بشكل كبير بالاقتصاد ومنع الكساد وهذا اللي صار في البداية مع ترامب وحاليا ارتفعت نسبة البطالة عنده الى اكثر من 23% تقريبا وهالشي يقلل فرصته في الفوز وهالنوع من الحكومات ما تهتم بشكل كبير لصحة الشعب كثر ما تهتم للاقتصاد واتحجج بسياسة مناعة القطيع كنوع من السياسة

q8ok 10-05-2020 11:49 PM

الصحة الكويتية: شفاء 107 حالات من (كورونا) وإجمالي المتعافين يرتفع إلى 2729

q8ok 10-05-2020 11:52 PM

اللهم الطف بعبادك

الكويت تكسر حاجز الألف اصابة في اليوم الواحد وهذا الرقم حسب ما هو موضح من قبل وكيل وزارة الصحة هو بسبب المسح الميداني للوزارة ولكن الارقام بالنسبة لي مخيفة ونسأل الله ان لا تستمر على هذه الوتيرة التصاعدية فنسبة الزيادة بين أمس واليوم تقدر تقريبا 40%


https://pbs.twimg.com/media/EXpzp0wW...name=4096x4096

q8ok 11-05-2020 11:19 PM


q8ok 11-05-2020 11:19 PM


Abu Muataz 12-05-2020 02:16 AM

"الصحة العالمية" تحدِّد 3 شروط لتخفيف القيود المفروضة لوقف انتشار "كورونا".. تعرَّف عليها


دعا المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس إدهانوم غبريسوس، دول العالم إلى عدم التسرع في إلغاء القيود المفروضة لوقف انتشار فيروس كورونا. وفي حال تخفيف القيود يتعين مواصلة المراقبة، واحترام كل فرد إجراءات الوقاية الشخصية والتباعد.

وحدد "غبريسوس" ثلاثة شروط، يجب توافرها لتخفيف القيود، هي: أولها أن يكون الوباء تحت السيطرة. وثانيها أن يكون النظام الصحي في البلد قادرًا على مواجهة طفرة وعودة ظهور أعداد كبيرة من الإصابات الجديدة. وثالثها توافُر آلية فعالة للبحث عن المصابين والمخالفين، وعزلهم، وعلاجهم.

وأشار المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إلى المشكلات التي قد تنجم عن إلغاء القيود كما حدثت خلال الأيام الماضية في ووهان الصينية وفي ألمانيا وكوريا الجنوبية، موضحًا أن عدد المصابين بالفيروس حول العالم تخطى أربعة ملايين شخص، وأن عددًا قليلاً جدًّا من سكان العالم طوروا الأجسام المضادة لمقاومة الفيروس، وأنه يتعين توخي الحذر الشديد لحين تطوير لقاح لكوفيد ١٩.


سبق

Abu Muataz 12-05-2020 02:25 AM

أولها:
أن يكون الوباء تحت السيطرة.
ثانيها:
أن يكون النظام الصحي في البلد قادرًا على مواجهة طفرة وعودة ظهور أعداد كبيرة من الإصابات الجديدة.
ثالثها:
توافُر آلية فعالة للبحث عن المصابين والمخالفين، وعزلهم، وعلاجهم


من الشروط المذكورة أعلاة .. بعض الدول الأوروبية و أمريكا .. عانت من صعوبات في النظام الصحي مثل أيطاليا و ألمانيا و فرنسا
ووصل الحال في بعض المستشفيات بظهور نقص حاد في توفر أجهزة التنفس الصناعي للمرضى مما أدى إلى منح الأجهزة المتوفرة لمن هم أقل من 60 سنة بالعمر ..
دول مثل هذه هل سيكون السفر لها مناسب مباشرة بعد أعلان رفع القيود؟؟

q8ok 12-05-2020 02:26 AM

الواقع يقول ان خلال شهر او شهرين جميع دول العالم راح تضطر للتعايش مع كورونا بشكل اجباري حتى لو ما تم انتاج العلاج وفي احتمالية ان يكون الفايروس مشابه لسارس وممكن ينتهي بشكل جزئي بسبب الطفرات الجينية اللي تطرأ على الفايروس

نسأل الله ان يرفع هذا البلاء عن العباد والبلاد عاجلا غير آجل

q8ok 12-05-2020 11:16 PM

(الصحة) الكويتية: شفاء 194 حالة من (كورونا) وإجمالي المتعافين يرتفع إلى 3101 حالة

q8ok 12-05-2020 11:16 PM


Abu Muataz 13-05-2020 12:01 PM

"جيلين".. "ووهان أخرى" تمثّل صداعًا في رأس السلطات الصينية

https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...ba77a30001.jpg

بينما قلّت وتيرة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في معظم أنحاء الصين؛ لا تزال مدينة جيلين شمال شرقي البلاد، تمثل صداعًا في رأس السلطات بعد رصد حالات جديدة.

وستفرض المدينة، المنتمية لمقاطعة تحمل الاسم ذاته، قيودًا جديدة على السفر من أجل احتواء تفشٍّ جديد للفيروس، بعد الإبلاغ عن 6 حالات إصابة جديدة الثلاثاء.

وبرزت جيلين كبؤرة محتملة لموجة جديدة من الإصابات، واضطرت مدينة شولان المجاورة لتعديل مستوى الخطر إلى "مرتفع" من "متوسط" في نهاية الأسبوع.

وقالت جاي دونغ بينغ نائبة رئيس بلدية جيلين: إن "وضع كوفيد 19 الحالي معقد للغاية، وهناك خطر كبير من أن ينتشر الفيروس على نطاق أكبر".

وأضافت في مؤتمر صحفي الأربعاء: "من أجل وقف انتشار الوباء، قررنا تنفيذ إجراءات الاحتواء في منطقة جيلين الحضرية".

وبحسب "سكاي نيوز عربية"؛ ستوقف المدينة بشكل مؤقت دخول وخروج وسائل المواصلات إليها؛ في محاولة لوقف انتشار المرض؛ حيث تخشى السلطات تحوّل جيلين إلى ووهان أخرى، بعد أن كانت المدينة الواقعة وسط البلاد المركز الأساسي لتفشي الوباء.

وقالت لجنة الصحة الوطنية في إشعار، الأربعاء: إن 6 من الإصابات السبع الجديدة أمكن ربطها مباشرة بمقاطعة جيلين.

وتُعد مدينة جيلين ثاني أكبر مدينة في مقاطعة جيلين، التي تقع على الحدود الصينية مع كل من كوريا الجنوبية وروسيا.

ودعت السلطات الصحية في الصين إلى "الحفاظ على اليقظة" ضد الفيروس، مع ظهور مجموعات جديدة من الإصابات؛ رغم أن ذروة الوباء قد مرت في البلد الذي ظهر فيه لأول مرة.

سبق

Abu Muataz 13-05-2020 12:22 PM

السعودية.. حالات الشفاء من فيروس كورونا تتجاوز 15 ألف حالة


https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...a9c80d6c51.jpg

تواصل المملكة العربية السعودية، تسجيل أرقام قياسية في حالات التعافي من فيروس كورونا؛ حيث بلغ إجمالي عدد الحالات التي تماثلت للشفاء 15257 حالة حتى الآن.
وسجّلت المملكة، اليوم، وفق ما أعلنته وزارة الصحة، 2520حالة تعافٍ جديدة، وهو أعلى رقم سجلته المملكة منذ بداية انتشار فيروس كورونا الجديد حتى الآن.
وكانت وزارة الصحة قد سجلت أرقاماً عالية في حالات التعافي من كورونا في المملكة على مدى الأيام الماضية، ولله الحمد.

q8ok 13-05-2020 09:44 PM


q8ok 13-05-2020 09:44 PM


Abu Muataz 14-05-2020 12:26 AM

أن شاء الله الفرج قريب

بشائر الخير بالمملكة.. حالات التعافي من "كورونا" تتواصل وتلامس الـ40%


https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...c387d32f16.jpg

لامست عدد حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد في السعودية حتى الآن الـ40% من إجمالي عدد الحالات المسجلة والبالغة 44830 حالة حيث غادر منهم المستشفى 17622 فيما لايزال 26900 يتلقون العلاج.

وكانت عدد حالات التعافي من "الفيروس" قد تخطت يوم أمس واليوم عدد حالات الإصابات المسجلة لأول مرة منذ تسجيل أول حالة قادمة من الخارج في الثاني من مارس الماضي فيما بقيت حالات الوفاة عند أرقام متدنية 273 حالة فقط معظمها تعاني من حالات مزمنة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أصبحنا نرصد منذ أيام نمواً وارتفاعاً في حالات التعافي تتجاوز أرقاماً كبيرة تجاوزت الـ 1000 حالة كما ارتفعت منذ الأمس إلى أن تجاوزت الـ 2000 وهذا ما يجعلنا نستبشر بمواصلة حالات الارتفاع في التعافي، وبإذن الله نسجل حالات تعاف أكبر.

وأوضح أن الحالات النشطة هي الأخرى ومنذ يوم الأمس ولأول مرة بدأت النزول فيها ولا زالت تسجل لليوم التالي هذا المستوى من الانخفاض، معتبراً ذلك من الأمور المبشرة لنا مما يدلل على أن جميع الاحترازات الوقائية والالتزام الذي يقوم به فئة واسعة من المجتمع تؤتي ثمارها وهو ما يعني أننا نسير في الاتجاه الصحيح وإن كان لايزال أمامنا مزيداً من الخطوات لنصل إلى أهدافنا في التحكم النهائي في تجاوز هذه الجائحة العالمية، مشدداً على أهمية وضرورة البقاء مستمرين بالاحترازات للوصول إلى هدف الانتهاء من فيروس كورونا.

سبق


عبدالرحمن الصلال 14-05-2020 01:28 AM

اللهم ارفع البلاء عنا وعن المسلمين

Abu Muataz 14-05-2020 03:29 PM

بقرار من رئيسة البلدية.. تمديد الإغلاق الكامل للعاصمة الأمريكية بسبب كورونا حتى 8 يونيو


https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...cf4b6a5e64.jpg

أعلنت رئيسة بلدية واشنطن موريل باوزر، تمديد إغلاق العاصمة الأمريكية حتى 8 يونيو القادم، بعد أن كان مقررًا انتهاء الحظر الجمعة القادم؛ إثر تسجيل سلسلة من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت رئيسة البلدية في بيان اليوم: إن عدد الإصابات والوفيات اليومية الجديدة بكوفيد-19 لم ينخفض بعد، مضيفةً أن العدوى المجتمعية للجائحة لا تزال منتشرة في جميع أنحاء المنطقة، وكذلك في مناطق مريلاند وفيرجينيا بالقرب من العاصمة واشنطن.

وأشارت إلى أن عدد إصابات كوفيد-19 والوفيات أقل من التوقعات السابقة؛ لكن مع ذلك لم تستوفِ المنطقة بعدُ معايير إعادة الفتح.

سبق

q8ok 14-05-2020 10:04 PM


q8ok 14-05-2020 10:05 PM


q8ok 15-05-2020 09:51 PM


q8ok 15-05-2020 09:51 PM


Abu Muataz 16-05-2020 09:49 PM

شركة أمريكية تعلن اكتشافًا يحمي من عدوى كورونا بنسبة 100%


https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...029a129c41.jpg

زعمت شركة أدوية بيولوجية أمريكية، أنها اكتشفت جسمًا مضادًا يمكنه حماية الإنسان من التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد بنسبة 100 %.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن شركة سورينتو ثيرابيوتكس، ومقرها ولاية كاليفورنيا، ستعلن عن اكتشافها الجسم المضاد "STI-1499"، مشيرة إلى أن هذا الجسم من شأنه "تثبيط فيروس كورونا المستجد بنسبة 100 %".

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة هنري جي لشبكة "فوكس نيوز": "نود التأكيد على وجود علاج. هناك حل ناجح 100 %. إن كان هناك الجسم المضاد بجسمك، لا تحتاج للتباعد الاجتماعي. يمكنك فتح مجتمع بدون أي خوف".

وتتسابق قطاعات صناعة الأدوية والرعاية الصحية حول العالم لتطوير لقاحات وعقاقير الأجسام المضادة للسيطرة على جائحة "كوفيد-19".

ويسعى العديد من الباحثين للعثور على الأجسام المضادة للفيروس، على أمل أنها قد توفر علاجًا أو حماية وقائية في وقت أقل مما يستغرقه تطوير لقاح.

وأضافت الشركة أن العلاج قد يتوفر قبل شهور من وصول اللقاح المرتقب للفيروس للأسواق.

ويعتقد المسؤولون بشركة سورينتو ثيرابيوتكس أنهم وجدوا مفتاح التوصل لعلاج ناجح.

وخلال دراساتها، فحصت الشركة واختبرت مليارات الأجسام المضادة التي جمعتها على مدار العقد الماضي.

وأشارت إلى أن هذا مكنها من اكتشاف مئات من الأجسام المضادة المرشحة التي يمكنها ربط نفسها بنجاح ببروتينات "سبايك/spike" الموجودة بفيروس كورونا المستجد لمكافحته.

سبق

q8ok 16-05-2020 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 523935)
شركة أمريكية تعلن اكتشافًا يحمي من عدوى كورونا بنسبة 100%


https://cdn.sabq.org/uploads/media-c...029a129c41.jpg

زعمت شركة أدوية بيولوجية أمريكية، أنها اكتشفت جسمًا مضادًا يمكنه حماية الإنسان من التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد بنسبة 100 %.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن شركة سورينتو ثيرابيوتكس، ومقرها ولاية كاليفورنيا، ستعلن عن اكتشافها الجسم المضاد "STI-1499"، مشيرة إلى أن هذا الجسم من شأنه "تثبيط فيروس كورونا المستجد بنسبة 100 %".

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة هنري جي لشبكة "فوكس نيوز": "نود التأكيد على وجود علاج. هناك حل ناجح 100 %. إن كان هناك الجسم المضاد بجسمك، لا تحتاج للتباعد الاجتماعي. يمكنك فتح مجتمع بدون أي خوف".

وتتسابق قطاعات صناعة الأدوية والرعاية الصحية حول العالم لتطوير لقاحات وعقاقير الأجسام المضادة للسيطرة على جائحة "كوفيد-19".

ويسعى العديد من الباحثين للعثور على الأجسام المضادة للفيروس، على أمل أنها قد توفر علاجًا أو حماية وقائية في وقت أقل مما يستغرقه تطوير لقاح.

وأضافت الشركة أن العلاج قد يتوفر قبل شهور من وصول اللقاح المرتقب للفيروس للأسواق.

ويعتقد المسؤولون بشركة سورينتو ثيرابيوتكس أنهم وجدوا مفتاح التوصل لعلاج ناجح.

وخلال دراساتها، فحصت الشركة واختبرت مليارات الأجسام المضادة التي جمعتها على مدار العقد الماضي.

وأشارت إلى أن هذا مكنها من اكتشاف مئات من الأجسام المضادة المرشحة التي يمكنها ربط نفسها بنجاح ببروتينات "سبايك/spike" الموجودة بفيروس كورونا المستجد لمكافحته.

سبق

الله يعطيك العافية ابو معتز على الخبر

حسب الاخبار المتوفرة عن هالجسم المضاد فهو تم اكتشافه في المختبر ولم يخضع للتجربة البشرية وهالموضوع يحتاج خطوات طويلة ولكن ممكن الجائحة تعطي المجال لتجاوز بعض الخطوات او اختصارها واستعجال هالخطوات

نسأل الله ان يرفع هذا البلاء و الوباء عن العباد والبلاد عاجلا غير آجل

q8ok 16-05-2020 10:11 PM


q8ok 16-05-2020 10:11 PM


Ahmed-89 16-05-2020 11:12 PM

هل تتوقعون يوم ما انه الفيزا الإلكترونية تصير إجبارية في العالم بدل ماتروح وتقدم الأوراق للسفارات والمكاتب لتفشي فيروس كورونا؟

AL Tunaiji 17-05-2020 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed-89 (المشاركة 523943)
هل تتوقعون يوم ما انه الفيزا الإلكترونية تصير إجبارية في العالم بدل ماتروح وتقدم الأوراق للسفارات والمكاتب لتفشي فيروس كورونا؟

قد تكون عامل مساعد ومشجع للتحول الإلكتروني

ولكن توجه الدول للفيزا الإلكترونية كان دافعه التسهيل على السياح لزيادة الحركة السياحية وتقليد للدول التي سبقتهم في تطبيقها

والفيزا الإلكترونية لا تقدم لكل الجنسيات ، وإنما للدول ذات الإقتصاديات القوية والدخل المرتفع للمواطنين

وكذلك قوة العلاقات بين تلك الدول أو المعاملة بالمثل

حاليا يمكنك أن تبحث عن الدول التي توفر لك هذه الميزة وتستفيد منها حتى تبادر باقي الدول بتقديمها

Abu Muataz 17-05-2020 02:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ok (المشاركة 523938)
الله يعطيك العافية ابو معتز على الخبر

حسب الاخبار المتوفرة عن هالجسم المضاد فهو تم اكتشافه في المختبر ولم يخضع للتجربة البشرية وهالموضوع يحتاج خطوات طويلة ولكن ممكن الجائحة تعطي المجال لتجاوز بعض الخطوات او اختصارها واستعجال هالخطوات

نسأل الله ان يرفع هذا البلاء و الوباء عن العباد والبلاد عاجلا غير آجل

الله يعافيك ...

بالتأكيد ما فيه أي شئ ثيت أنه علاج ناجح ضد الفايروس حتى الآن .. و كل ما نسمع ما هو إلا تسجيل و أثبات حضور متوقع أن يكون أحد الحلول لعلاج كورونا و أنقاذ البشرية

ايوود 17-05-2020 12:35 PM

استفسار ي جماعة الخير .. عندي رحلة بعد 25 يوم من الان ،، وانا حاجز في مكتب سفريات .. لكن بعد التواصل مع المكتب يقولي للحين الرحله موجوده ،، الى مايجي الغاء منهم ..

البعض قالي بيحولونه لك رصيد خلال سنه ،، طيب شرايكم انتو وش الحلول .. انا مابيه رصيد ابي استرجع المبلغ ( انا اجهل القانون ) وش نصايحكم :e01e:

Abu Muataz 17-05-2020 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوود (المشاركة 523976)
استفسار ي جماعة الخير .. عندي رحلة بعد 25 يوم من الان ،، وانا حاجز في مكتب سفريات .. لكن بعد التواصل مع المكتب يقولي للحين الرحله موجوده ،، الى مايجي الغاء منهم ..

البعض قالي بيحولونه لك رصيد خلال سنه ،، طيب شرايكم انتو وش الحلول .. انا مابيه رصيد ابي استرجع المبلغ ( انا اجهل القانون ) وش نصايحكم :e01e:

و الله يا غالي... في الفترة الحالية جميع شركات الطيران أنتهجت تفس الطريقة و هي أن تحول جميع التذاكر المدفوعة إلى رصيد يستفاد منه على نفسس خط السير أو خط سير مشابهة مع دفع الفرق و ذلك لتفادي المزيد من الخسائر

لتعرف المزيد من ما سيترتب على أسترداد قيمة التذاكر يفضل أن تتواصل مع شركة الطيران
و تستعلم منهم عن الطريقة التى سيتم فيها معالجة حجةزات الطيران الملغاة و التى تم حجزها عن طريق مكاتب السفريات ..

بالتوفيق

q8ok 17-05-2020 09:20 PM


q8ok 17-05-2020 09:20 PM


q8ok 18-05-2020 10:11 PM

(الصحة) الكويتية: شفاء 246 حالة من (كورونا) وإجمالي المتعافين يرتفع إلى 4339

q8ok 18-05-2020 10:12 PM



الساعة الآن 06:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO