شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   عام (https://www.arabtrvl.com/vb/f315.html)
-   -   مركاز العرب المسافرون 8 (https://www.arabtrvl.com/vb/t46794.html)

q8ya metnaqla 29-10-2021 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556372)
‏مساء النور حياك الله ابرار وعقبالكم يارب
الأجواء هالفترة بالطائف تطغى على أجواء اوروبا تشرفونا بس جيبو جاكيتاتكم معاكم عن البرد :34:

ان شاء الله والله ودي بزياره سياحية للمملكة

q8ya metnaqla 29-10-2021 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556374)
‏بيني وبينكم مليت وزهقت من المذاكرة دخلت المنتدى وما قدرت أخرج دعواتكم الأسبوع القادم عندي إختبار STEP ‏كفايات اللغة الإنجليزية :11::e330:

بالتوفيج ان شاء الله وفل مارك
مثل ما قال اخوي سالم اللغه الانجليزيه سهله

أم احمد 29-10-2021 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 556414)

ان شاء الله والله ودي بزياره سياحية للمملكة

تنورون السعودية مرحباً تراحيب المطر :e306::e306::e306:

أم احمد 29-10-2021 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 556415)

بالتوفيج ان شاء الله وفل مارك
مثل ما قال اخوي سالم اللغه الانجليزيه سهله

اللهم آمين
صحيح خاصتاً الإختبار بيكون أسهل من الآيلس بس روعة وخوف الإختبار هي اللي موترتني من 4 سنوات عن هالإحساس ههههههههههههه :2: :62:

أم احمد 29-10-2021 08:02 PM

من تتوقعون يفوز اليوم
الأهلي الملكي
الهلال الزعيم
يارب تكون أهلاوية ويستمر الفوز لأن توهم فاقوا كانوا في سبااااات

q8ya metnaqla 30-10-2021 07:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556430)
تنورون السعودية مرحباً تراحيب المطر :e306::e306::e306:

منوره بوجودكم ❤💐

q8ya metnaqla 30-10-2021 07:14 AM

انا اقول الاهلي بعد

أم احمد 30-10-2021 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 556445)
انا اقول الاهلي بعد

انتهت بالتعادل ولا كان ودي تكون أهلاوية هذا طبعاً غير الأخطاء التحكيمية :27::27:
يعوضنا الله

Abu Muataz 30-10-2021 09:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556447)
انتهت بالتعادل ولا كان ودي تكون أهلاوية هذا طبعاً غير الأخطاء التحكيمية :27::27:
يعوضنا الله

و الله لولا فهاوة "جحفلي" كان الفوز للزعيم
بس عاد يلا نعوضها في القادم أن شاء الله..

:e32a::e32a::e32a:

q8ya metnaqla 30-10-2021 10:02 AM

🤣🤣🤣🤣هاردلك

آخـــرفـــرصـــة 30-10-2021 03:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556447)
يعوضنا الله

ظلم تحكيمي واضح للملكي
طرد + بلنتي تجاهلها الحكم
لو فزنا كانت عودة قوية للأهلي
لكن نقول الجايات خضراء ان شاء الله
هارد لك للزعماء
:59:

أم احمد 30-10-2021 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 556449)

و الله لولا فهاوة "جحفلي" كان الفوز للزعيم
بس عاد يلا نعوضها في القادم أن شاء الله..

:e32a::e32a::e32a:

الأهلي لعب أمس لكن الحظ ما حالفنا والهدف كان في أنانية من غريب يعني بجانبه في لاعبين لكن الحمدلله سجل الهدف

أم احمد 30-10-2021 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 556461)

ظلم تحكيمي واضح للملكي
هارد لك للزعماء

الله يسامح الإدارة اللي ما طالبت بحكم أجنبي ، والله طفشنا من الظلم التحكيمي اللي ما زال مستمر وواضح وللأسف بشكل وقح على الأهلي وكل الإدارات مسوية مجنونة ليت ماجد النفيعي ياخذ خطوة خلاص إستوطوا حيطنا

أم احمد 30-10-2021 03:48 PM

أخواني وأخواتي إيش رايكم باللي يصير في السوشال ميديا والترندات اللي تصير يومياً والتأثير الكبير اللي للأسف 90٪ منه سلبي ؟!
عن نفسي حددت اللي أتابعم ينعدون على الأصابع في سناب شات وحتى الترندات ما عاد أدخلها والله العظيم شي مستفز وينرفز والناس تتابع وتسببت بشهرة أشخاص ما يهمهم غير الفلوس يطلعون ( يقطع بزوجته وهي تفضح بزوجها والأب يصور مع بنته وكأنهم جالسين والعياذ بالله وأعذروني على الكلمة ( كباريه ) رخص مو طبيعي وأم تستغل أطفالها وتشويش على عقول المراهقين وحتى وصل للكبار ، للأسف السوشال ميديا صايرة بنسبة كبيرة مستنقع وأسفة على هالكلمة بس مافي وصف دقيق
طبعاً أنا ما أعمم بس في نسبة كبيرة من العائلات فقدت السيطرة على أبنائها من الجنسين وتقنين مشاهدات ومتابعة وسائل التواصل وغير الأهل اللي للأسف من حبهم ودلالهم لأبنائهم وبناتهم خربوهم
كلنا تعاقبنا وكلنا بأيام الدراسة الساعة 9 ممنوع التلفزيون يشتغل والبلاي ستيشن يطلع بنهاية الأسبوع وإستخدام الإنترنت بوقت محدد والحمدلله درسنا وأجتهدنا وأتخرجنا بدون عقد نفسية وصرنا منجزين وأهالينا يعتمدون علينا
حياتنا كانت جميلة ونرضى بكل شي لكن ألحين كل شي متوفر وزعلانين مو عاجبهم بداخلي كلام كثير والله وزعلانة على اللي جالس يصير كيف بيكون حال الأجيال في المستقبل لو ما وظف المجتمع الميديا والتكنولوجيا لصالحه
وأرجع وأقول أنا ما أعمم بس النسبة مخيفة وأعذروني على الإطالة

q8ya metnaqla 30-10-2021 06:34 PM

اتفق معاج في كل حرف كتبتيه للاسف واقع مرير ويضيق الخلق
هذا وانا بس عندي انستغرام وما اتابع الا الحسابات اللي تهمني ومع هذا شي يفشل اللي اسمع عنه واشوفه ..
وغير بعد التك توك على قولتهم عالم ثاني
الله يستر على الياي والله شي مخيف

tarfa 30-10-2021 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 556214)

مساء النور

أبو العز زعلان مني ؟ :2:

tarfa 30-10-2021 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556469)
أخواني وأخواتي إيش رايكم باللي يصير في السوشال ميديا والترندات اللي تصير يومياً والتأثير الكبير اللي للأسف 90٪ منه سلبي ؟!
عن نفسي حددت اللي أتابعم ينعدون على الأصابع في سناب شات وحتى الترندات ما عاد أدخلها والله العظيم شي مستفز وينرفز والناس تتابع وتسببت بشهرة أشخاص ما يهمهم غير الفلوس يطلعون ( يقطع بزوجته وهي تفضح بزوجها والأب يصور مع بنته وكأنهم جالسين والعياذ بالله وأعذروني على الكلمة ( كباريه ) رخص مو طبيعي وأم تستغل أطفالها وتشويش على عقول المراهقين وحتى وصل للكبار ، للأسف السوشال ميديا صايرة بنسبة كبيرة مستنقع وأسفة على هالكلمة بس مافي وصف دقيق
طبعاً أنا ما أعمم بس في نسبة كبيرة من العائلات فقدت السيطرة على أبنائها من الجنسين وتقنين مشاهدات ومتابعة وسائل التواصل وغير الأهل اللي للأسف من حبهم ودلالهم لأبنائهم وبناتهم خربوهم
كلنا تعاقبنا وكلنا بأيام الدراسة الساعة 9 ممنوع التلفزيون يشتغل والبلاي ستيشن يطلع بنهاية الأسبوع وإستخدام الإنترنت بوقت محدد والحمدلله درسنا وأجتهدنا وأتخرجنا بدون عقد نفسية وصرنا منجزين وأهالينا يعتمدون علينا
حياتنا كانت جميلة ونرضى بكل شي لكن ألحين كل شي متوفر وزعلانين مو عاجبهم بداخلي كلام كثير والله وزعلانة على اللي جالس يصير كيف بيكون حال الأجيال في المستقبل لو ما وظف المجتمع الميديا والتكنولوجيا لصالحه

والله مع الأسف الشديد هذا الي صاير
والمشكلة أنهم صارو حرفيًا مؤثرين على الصغار والمراهقين وهذي مصيبة
لكن الله يفتح على الصغار والمراهقين ويكونون على معرفة ويقين بمعرفة الصح والخطأ
والله يعطيهم القدرة على التمييز واتباع الصواب

عني صرت أحاول أقلل متابعتي لهالعالم والمشاهير والله يزيدنا جهل فيهم

Abu Muataz 30-10-2021 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarfa (المشاركة 556480)
أبو العز زعلان مني ؟ :2:

أفاااااا. … ليه
الله لا يجيب الزعل و طواريه

عاشقة المطر 30-10-2021 08:41 PM

مساء الخيرات

ازيكم

ام احمد زمن يخوف الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

tarfa 31-10-2021 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 556485)

أفاااااا. … ليه
الله لا يجيب الزعل و طواريه

اااالحمد لله :e035::e035::e035:

أم احمد 31-10-2021 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 556475)
اتفق معاج في كل حرف كتبتيه للاسف واقع مرير ويضيق الخلق
هذا وانا بس عندي انستغرام وما اتابع الا الحسابات اللي تهمني ومع هذا شي يفشل اللي اسمع عنه واشوفه ..
وغير بعد التك توك على قولتهم عالم ثاني
الله يستر على الياي والله شي مخيف

هذا التك توك ما عجبني ما قدرت أخلي بجوالي نص ساعة على بعضها
يارب الله يستر لأن الوضع صاير مخيف ومحزن

أم احمد 31-10-2021 05:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarfa (المشاركة 556482)
والله مع الأسف الشديد هذا الي صاير
والمشكلة أنهم صارو حرفيًا مؤثرين على الصغار والمراهقين وهذي مصيبة
لكن الله يفتح على الصغار والمراهقين ويكونون على معرفة ويقين بمعرفة الصح والخطأ
والله يعطيهم القدرة على التمييز واتباع الصواب

عني صرت أحاول أقلل متابعتي لهالعالم والمشاهير والله يزيدنا جهل فيهم

بالفعل عزيزتي طرفا تأثيرهم مو بسيط يعني أمس محتفلين بالهالوين ، من متى نحتلف بهالمناسبات اللي ضد عقائدنا وديننا شي مخزي ومحزن
يارب الله يهديهم وينير طريقهم

أم احمد 31-10-2021 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة المطر (المشاركة 556487)
مساء الخيرات

ازيكم

ام احمد زمن يخوف الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

أهلين عزيزتي الله يحييكي
يارب اللهم آمين

Abu Muataz 31-10-2021 08:52 AM

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...sfN4o&usqp=CAU

A.Alsubhi 31-10-2021 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556409)
أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى بشارة لمحبين The andaman langkawi a luxury collection resort ، تواصلت مع أحد الأساتذة المقيمين في ماليزيا وأخبرني بأن المنتجع تحت الترميم وسيفتح أبوابه للسياح في مدة من 6 أشهر إلى سنة بحول الله وقوته :e325::e325:

صبحكم الله بالخير

صحيح ام احمد وشركة التأمين حتغطي تكلفة الترميم من جديد بعد الحريق اللي اتوقعه بفعل فاعل من الفندق لان الفندق تعرض لحريق مرتين في غضون 3 ساعات هذا والله اعلم

A.Alsubhi 31-10-2021 09:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 556461)

ظلم تحكيمي واضح للملكي
هارد لك للزعماء

افا ياذا العلم

احسبك إتاوي طلعت تشجع الاهلي

Abu Muataz 31-10-2021 09:46 AM

اقتباس:

أنا شاطب و غاسل أيديني من كل هالبرامج و من فيها

الايمان 31-10-2021 11:04 AM

اقتباس:

أتوقع انا اخر وحده فتحت حساب بالسناب
في حسابي اهلي وصديقاتي وبعض حسابات السياحة

أم احمد 31-10-2021 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Alsubhi (المشاركة 556523)
صبحكم الله بالخير

صحيح ام احمد وشركة التأمين حتغطي تكلفة الترميم من جديد بعد الحريق اللي اتوقعه بفعل فاعل من الفندق لان الفندق تعرض لحريق مرتين في غضون 3 ساعات هذا والله اعلم

حسبي الله ونعم الوكيل لو فعلياً هاللي صار صحيح لأن المنتجع كله خشب يعني وش هالسوء اللي بالبشر ، المنتجع ناجح ومميز وأسعاره ماله منافس الحمدلله الله يعوضهم ويرجعون أقوى من قبل
الله يعطيك العافية أخوي على نقل الأخبار أول بأول

أم احمد 31-10-2021 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 556528)

أنا شاطب و غاسل أيديني من كل هالبرامج و من فيها

والله يخوي أبو معتز للأسف السيء طغى على الحسن والجيد وهذا شي محزن لأن في حسابات وأشخاص مميزين والواحد يستفيد منهم لكن جو المرتزقة اللي يكرهون الشخص في هالتطبيق ويصير يعاف يدخلها خصوصاً لنا قرابة السنتين اللي تبغى حسابه واللي ما تبغى يطلع لك :73:

أم احمد 31-10-2021 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 556541)

أتوقع انا اخر وحده فتحت حساب بالسناب
في حسابي اهلي وصديقاتي وبعض حسابات السياحة

هلا غاليتنا الايمان النصيب الأكبر من اللي ضايفتهم سياحة وسفر ومنهم الأستاذ مسنتر في أوروبا ومنهم رحال إماراتي ناسيه إسمه لقبه الصيعري وأسماء ثانية كبيرة ومميزة وبعض الأطباء والطبيبات ومهندسة عراقية وطبعاً بعض المقيمات بماليزيا هذي لازم منها :49: :e306:

tarfa 31-10-2021 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556516)
بالفعل عزيزتي طرفا تأثيرهم مو بسيط يعني أمس محتفلين بالهالوين ، من متى نحتلف بهالمناسبات اللي ضد عقائدنا وديننا شي مخزي ومحزن
يارب الله يهديهم وينير طريقهم

ايه والله صدقتي
ياشيخة انا رايحة احضر فيلم بالسينما فجأة مسوين هالوين هناك
ورايحة للصالة واطالع التذكرة أبي اعرف رقم المقعد الا ويطلع لي هذاك المهبول الي كل وجهه دم ومعاه سكين والا اهو يصرخ بوجهي ويقول عااوووووو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاان من الروعة أقوله (وللعععنه بسم الله) قال وتقولين ولعنه بعد ععععاوووو !! اقسم بالله أنجنو العالم
والله باقي ثانيتين وأبكي لو ماجاء السكيورتي وقال خلاص يكفي خلوها تدخل الفيلم !
حتى الهالوين فاهمين فكرته غلط الله المستعان بس

الله يثبتنا على الدين ولا يزيغ قلوبنا

Abu Muataz 01-11-2021 07:57 AM

:e447:صباح الخير:e447:
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...lQ7dw&usqp=CAU

الايمان 01-11-2021 10:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarfa (المشاركة 556592)
ايه والله صدقتي
ورايحة للصالة واطالع التذكرة أبي اعرف رقم المقعد الا ويطلع لي هذاك المهبول الي كل وجهه دم ومعاه سكين والا اهو يصرخ بوجهي ويقول عااوووووو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاان من الروعة أقوله (وللعععنه بسم الله) قال وتقولين ولعنه بعد ععععاوووو !! اقسم بالله أنجنو العالم

سخافه وتقليد أعمى

الايمان 01-11-2021 10:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 556623)

صباح الورد من الدوام

Abu Muataz 01-11-2021 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 556641)

صباح الورد من الدوام

الله يكون في عونكم يا المداومين

أم احمد 01-11-2021 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarfa (المشاركة 556592)
ايه والله صدقتي

والله لو يعرفون ليش الكفار يحتفلون بالهلوين ما فكرو حتى اللي يقلدونهم يقولون إسمه بس مع الخيل يا شقرا يدربون بروسهم ويقلدون
وش هالهبل اللي سواه يعني بعيد الشر لو صرخ بوجه وحده عندها ضغط ولا سكر ولا أنفجعت وش الفايدة من هالهبل والسخافات ليتك ضربتي بشنطتك على راسه علشان يتوب هبل وسخافات

يارب اللهم آمين

أم احمد 01-11-2021 01:57 PM

أبشركم الحمدلله اليوم الصباح أختبرت دعواتكم تكون الدرجة كويسة
الإختبار السهل الممتنع اللي مرة أسوي حركة الييس :64: ومرة أمسك راسي من الصداع :49: لدرجة جات المشرفة تشوف وش فيها ذي وتقول بداخلها الحمدلله والشكر ههههههههههههه

باقي الأسبوع الجاي إختبار الحاسب هههههههههه وبعدين خلاص نوقف شوي صدعنا من المذاكرة ما صدقت أخلص جامعة ورجعنا لنفس الموال :46::46::46: هههههههههه

Abu Muataz 01-11-2021 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 556672)
أبشركم الحمدلله اليوم الصباح أختبرت دعواتكم تكون الدرجة كويسة
الإختبار السهل الممتنع اللي مرة أسوي حركة الييس :64: ومرة أمسك راسي من الصداع :49: لدرجة جات المشرفة تشوف وش فيها ذي وتقول بداخلها الحمدلله والشكر ههههههههههههه

باقي الأسبوع الجاي إختبار الحاسب هههههههههه وبعدين خلاص نوقف شوي صدعنا من المذاكرة ما صدقت أخلص جامعة ورجعنا لنفس الموال :46::46::46: هههههههههه

جعل أن شاء الله فالك التوفيق و النجاح ... و الدرجة الكاملة +A

أم احمد 01-11-2021 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 556673)

جعل أن شاء الله فالك التوفيق و النجاح ... و الدرجة الكاملة +A

اللهم آمين أخي ابو معتز

الساعة الآن 09:18 AM