شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   عام (https://www.arabtrvl.com/vb/f315.html)
-   -   مركاز العرب المسافرون 8 (https://www.arabtrvl.com/vb/t46794.html)

آخـــرفـــرصـــة 23-10-2021 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salemd11 (المشاركة 555977)
دخلت على المركاز ولقيت فاتني كثير من أخباركم ، انشغلت عنكم بسبب دورة اللغة الألمانية .
ما شاء الله أبو معتز إلى الآن في اليونان حلل التقاعد مضبوط وما ينلام هذا هو الصح .

بكره عندنا اختبار اللغة وقاعد اراجع وقلت أريح شوي وادخل اشوف وش مسوين .

الأختبار المباشر مقسم إلى أربعة أقسام ، أول شي اختبار المحادثة وييكون فيه التعريف عن النفس واسئلة عامة وهذا شي تدربنا عليه كثير وقت الدراسة والجزء الثاني اختبار كتابة مباشرة وعطانا موضوع الرسالة اللي بنكتبها "دعوة لعيد الميلاد" ولكن كل واحد يختلف عن الثاني يعني ممكن يقول لي في وقت الاختبار حدد يوم الأربعاء وتاريخ كذا ووقت كذا وعدد المدعويين كذا والعنوان كذا ، علشان يشوف كيف كل واحد يركب الجملة صح أو خطأ . والجزء الثالث قراءة يطلب من كل واحد يقرأ جزء معين مختلف عن الآخر وما حدد لنا شي قال أي شي من المنهج ممكن يجيكم . والجزء الرابع استماع وتعبئة الفراغ . هذا هو الأختبار ويكون مباشر على الزووم وفيه اختبار ثاني بعده عبارة عن رابط ندخل عليه ونجاوب على اسئلة "خيارات متعددة" وبوقت محدد لكل سؤال هذا الأختبار للقواعد .

كثرت شرب قهوة ما ادري وشلون أقدر أنام ههههه .
عموماً ، ننتظر رجوع أبو معتز بالسلامة وننتظره يعطينا تقرير امريكا واليونان .

هذي الدورة ببلاش ولا بفلوس ؟
عندي مثل ماشي عليه على طول
اللي بلاش كثر منه
:62:

Salemd11 23-10-2021 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 555978)
ما شاء الله تبارك الرحمن
بالتوفيق أخي سالم ومنها لأعلى الدرجات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8ya metnaqla (المشاركة 555986)
ما شاء الله بالتوفيج اخوي سالم
شوقتنا والله على تعليم اللغات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 555991)
بالتوفيق اخوي سالم
راح تصير بلبل بالالماني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 556007)

هذي الدورة ببلاش ولا بفلوس ؟
عندي مثل ماشي عليه على طول
اللي بلاش كثر منه
:62:

هلا بكم جميعاً وشكراً على التشجيع ....

كان عندي وقت فاضي قلت اشغل نفسي بدورات اللغة الألمانية ثلاثة أيام بالاسبوع بمعدل 24 ساعة في الشهر ... المعلومات قيمة وصححت بعض المعلومات اللي عندي واستفدت كثير وعديت هذا المستوى قبل شوي انتهينا من اختبار القراءة والسماعي (طلع اختبار القواعد ضمن اختبار القراءة ) والدرجة اللي حققتها للقراءة والسماعي 60 من 80 أما اختبار المحادثة فهو تقييم من المدرس كان الساعة 7 بتوقيتنا على الزووم كل واحد لحاله مع المدرس ، جبت درجة كاملة وما علمني كم هي درجة المحادثة بالضبط فقط قال درجة كاملة يقيس على الاخطاء اللغوية لما تجاوب وبكره بيرسل الدرجة النهائية لكل الطلاب . اللغة صعبة وما تقارن بالأنجليزي .. درجة اختباري للغة الأنجليزية في الجامعة 100/100 ِA+ لكن هذي اللغة تختلف في تركيبتها واول مرة ادرسها عن طريق مدرس ومع منهج محدد .

قبل لا ادخل الدورة كنت بدخل المستوى A1-2 قلت ليش ادخل من البداية ولكن الحمد لله إني دخلت المستوى الأول A1-1 ولو ما سويت كذا ممكن ما أعدي المستوى الثاني لو دخلته مباشرة الاسئلة دقيقة ومحددة .

بخصوص استفسارك يابو غسان ... الدورة للمستوى الواحد كانت بـ 100 دولار والآن صارت بـ 95 يورو هذا السعر للمستويات الأولى وتزيد مبالغ بسيطة مع التقدم بالمستويات . الطالب اللي ما ينجح يبقى بنفس المستوى حتى ما يعطل زملاءه وفيه دكاتره ومهندسين يدرسون عنده وكل واحد له هدف من الدراسة أنا هدفي اضيفها كلغة ثالثة في الـ CV .

الايمان 23-10-2021 10:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 556006)
مساء النور
شكلها قربت الرجعة ايمان
بالعافية علييكم

بكره ان شاءالله:31::31::31:

آخـــرفـــرصـــة 24-10-2021 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 556014)

بالسلامة
رحلة سعيدة

آخـــرفـــرصـــة 24-10-2021 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salemd11 (المشاركة 556013)
هلا بكم جميعاً وشكراً على التشجيع ....

كان عندي وقت فاضي قلت اشغل نفسي بدورات اللغة الألمانية ثلاثة أيام بالاسبوع بمعدل 24 ساعة في الشهر ... المعلومات قيمة وصححت بعض المعلومات اللي عندي واستفدت كثير وعديت هذا المستوى قبل شوي انتهينا من اختبار القراءة والسماعي (طلع اختبار القواعد ضمن اختبار القراءة ) والدرجة اللي حققتها للقراءة والسماعي 60 من 80 أما اختبار المحادثة فهو تقييم من المدرس كان الساعة 7 بتوقيتنا على الزووم كل واحد لحاله مع المدرس ، جبت درجة كاملة وما علمني كم هي درجة المحادثة بالضبط فقط قال درجة كاملة يقيس على الاخطاء اللغوية لما تجاوب وبكره بيرسل الدرجة النهائية لكل الطلاب . اللغة صعبة وما تقارن بالأنجليزي .. درجة اختباري للغة الأنجليزية في الجامعة 100/100 ِA+ لكن هذي اللغة تختلف في تركيبتها واول مرة ادرسها عن طريق مدرس ومع منهج محدد .

قبل لا ادخل الدورة كنت بدخل المستوى A1-2 قلت ليش ادخل من البداية ولكن الحمد لله إني دخلت المستوى الأول A1-1 ولو ما سويت كذا ممكن ما أعدي المستوى الثاني لو دخلته مباشرة الاسئلة دقيقة ومحددة .

بخصوص استفسارك يابو غسان ... الدورة للمستوى الواحد كانت بـ 100 دولار والآن صارت بـ 95 يورو هذا السعر للمستويات الأولى وتزيد مبالغ بسيطة مع التقدم بالمستويات . الطالب اللي ما ينجح يبقى بنفس المستوى حتى ما يعطل زملاءه وفيه دكاتره ومهندسين يدرسون عنده وكل واحد له هدف من الدراسة أنا هدفي اضيفها كلغة ثالثة في الـ CV .

ما شاء الله مبروك الاجتياز
اللغة الالمانية صعبة ومعقدة اكثر من العربي
السعر مناسب جداً
بس ودي بلغات الدلع الاسباني والفرنسي
الالماني كنك تهاوش مع اللي قدامك
حرف الشين عندهم ممكن تهبد فيه واحد
:18:

Abu Muataz 24-10-2021 10:37 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يسعد صباحكم بالخير

Abu Muataz 24-10-2021 10:39 AM

[QUOTE=أم احمد;555967]هههههههههههه هذي لعبة شعبية صراحتاً من أجمل الألعاب بس لازم تركزين وتلعبين بسرعة :e114::72:
https://mrkzgulfup.com/uploads/163493635440291.jpeg[/QUOTE]
شكراً أم احمد على التوضيح

Abu Muataz 24-10-2021 10:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salemd11 (المشاركة 555977)
دخلت على المركاز ولقيت فاتني كثير من أخباركم ، انشغلت عنكم بسبب دورة اللغة الألمانية .
ما شاء الله أبو معتز إلى الآن في اليونان حلل التقاعد مضبوط وما ينلام هذا هو الصح .

بكره عندنا اختبار اللغة وقاعد اراجع وقلت أريح شوي وادخل اشوف وش مسوين .

الأختبار المباشر مقسم إلى أربعة أقسام ، أول شي اختبار المحادثة وييكون فيه التعريف عن النفس واسئلة عامة وهذا شي تدربنا عليه كثير وقت الدراسة والجزء الثاني اختبار كتابة مباشرة وعطانا موضوع الرسالة اللي بنكتبها "دعوة لعيد الميلاد" ولكن كل واحد يختلف عن الثاني يعني ممكن يقول لي في وقت الاختبار حدد يوم الأربعاء وتاريخ كذا ووقت كذا وعدد المدعويين كذا والعنوان كذا ، علشان يشوف كيف كل واحد يركب الجملة صح أو خطأ . والجزء الثالث قراءة يطلب من كل واحد يقرأ جزء معين مختلف عن الآخر وما حدد لنا شي قال أي شي من المنهج ممكن يجيكم . والجزء الرابع استماع وتعبئة الفراغ . هذا هو الأختبار ويكون مباشر على الزووم وفيه اختبار ثاني بعده عبارة عن رابط ندخل عليه ونجاوب على اسئلة "خيارات متعددة" وبوقت محدد لكل سؤال هذا الأختبار للقواعد .

كثرت شرب قهوة ما ادري وشلون أقدر أنام ههههه .
عموماً ، ننتظر رجوع أبو معتز بالسلامة وننتظره يعطينا تقرير امريكا واليونان .

ما شاء الله عليك أخوي سالم .. keep going :e50e:
و ان شاء الله التقرير افضي نفسي له بعد ما أرجع

آخـــرفـــرصـــة 24-10-2021 10:44 AM

صباح الخير أبو معتز
صباح الخير على الجميع

خذ راحتك بالتقرير
وتكتك لنا الاخراج عشان يطلع بـ أبهى حلة

Salemd11 24-10-2021 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 556014)

توصلون بالسلامة

الساعة الآن 05:19 PM