شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   شنغن ( متطلبات ، نماذج وكل ما تحتاج للتقديم على فيزا شنغن) (https://www.arabtrvl.com/vb/t5780.html)

عبدالله احمد 06-03-2017 02:57 AM

اخي اخر فرصة
الله يعطيك العافيه
عندي استفسار بخصوص التامين
انا حجزت اسبوع تقريبا لفرنسا واطلع تامين لمده 9 ايام من ضمنها ايام السفر . كدا صحيح ولا فيه حد ادنى للتامين

آخـــرفـــرصـــة 06-03-2017 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله احمد (المشاركة 307557)
اخي اخر فرصة
الله يعطيك العافيه
عندي استفسار بخصوص التامين
انا حجزت اسبوع تقريبا لفرنسا واطلع تامين لمده 9 ايام من ضمنها ايام السفر . كدا صحيح ولا فيه حد ادنى للتامين

هلا يا غالي

ما يهمهم هو أن تكون مغطى بالتأمين خلال تواجدك هناك
واشوف لو عملت تأمين شهر ما راح يفرق معاك بالسعر الا شي بسيط

Wld NORAH 06-03-2017 09:04 PM

يعطيك العافية اخوي اخر فرصة

انا باقدم لزوجتي في السفار الايطالية ومن ضمن الطلبات بطاقة فيزا وتعريف بالراتب وهي لا تملك فيزا ، هل يكفي اذا باضيف بطاقتي الفيزا..؟ علماً انها مسافره معي

Eman1989 07-03-2017 12:07 AM

كم تستغرق مدة فيزا شنغن ؟ ومن اي سفارة افضل ؟

آخـــرفـــرصـــة 07-03-2017 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wld NORAH (المشاركة 307742)
يعطيك العافية اخوي اخر فرصة

انا باقدم لزوجتي في السفار الايطالية ومن ضمن الطلبات بطاقة فيزا وتعريف بالراتب وهي لا تملك فيزا ، هل يكفي اذا باضيف بطاقتي الفيزا..؟ علماً انها مسافره معي

الله يعافيك

نعم يكفي خطاب تعريف راتبك + كشف حسابك أو بطاقة الفيزا
مع باقي الطلبات الموجودة بأول صفحة

آخـــرفـــرصـــة 07-03-2017 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman1989 (المشاركة 307760)
كم تستغرق مدة فيزا شنغن ؟ ومن اي سفارة افضل ؟

الايام هذي ممكن تطلع خلال اسبوع
اما الصيف ممكن تأخذ الى 3 أسابيع
و الايام هذي الفرنسية ممتازة
بس طبعاً هي تستخرج من الدولة الاكثر اقامة

عصفورة 07-03-2017 10:10 AM

طيب أنا إن شاء الله ناويه أقدم على فيزا شنغن فرنسا وأنا موظفه وزوجي موظف بنقدم تعريف راتب لكلينا لكن بالنسبه لكشف الحساب زوجي عليه أقساط ويصرف الراتب يعني يمكن يكون كشف الحساب يكون فيه 10 آلاف أو أقل:e313: مع العلم إن راتبه كويس هو معلم وأنا إن شاء الله بيكون في كشفي حدود 30 ألف أو أقل شوي هل فيه مشكلة مع العلم إن الرحله مدة أسبوعين ومعنا طفلة 4 سنوات وهل لما أعبي الابلكيشن أسجل في الابليكيشن اني المتكلفة بمصاريفي ولبنتي أيضا وهل أكتب في ابلكيشن زوجي اني متكلفة أو اختيار انه هو متكفل بمصاريف نفسه أرجو من الأخ آخر فرصة الرد ومساعدتي بالخيار الأفضل وأنا بحجز طيران مؤكد والفنادق أطبع من بوكينج جميع الفنادق ولا أول فندق مع العلم إن الرحلة إن شاء الله بتكون فرنسا -سويسرا -إيطاليا -فرنسا وأطول إقامة في فرنسا
وهناك استفسار آخر أنا في تعريف راتبي يكتبون الراتب الأساسي والبدلات ومع أحد البدلات مضاف المبلغ المخصوم للتقاعد يعني لو تجمع الأساسي مع البدلات يطلع أكثر من الراتب الفعلي اللي ينزل بكشف الحساب تقريبا 900 ريال فرق هل يدققون بهالنقطة وتكون مشكلة ولا عادي. وشكرا مقدما

آخـــرفـــرصـــة 07-03-2017 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورة (المشاركة 307818)
طيب أنا إن شاء الله ناويه أقدم على فيزا شنغن فرنسا وأنا موظفه وزوجي موظف بنقدم تعريف راتب لكلينا لكن بالنسبه لكشف الحساب زوجي عليه أقساط ويصرف الراتب يعني يمكن يكون كشف الحساب يكون فيه 10 آلاف أو أقل:e313: مع العلم إن راتبه كويس هو معلم وأنا إن شاء الله بيكون في كشفي حدود 30 ألف أو أقل شوي هل فيه مشكلة مع العلم إن الرحله مدة أسبوعين ومعنا طفلة 4 سنوات وهل لما أعبي الابلكيشن أسجل في الابليكيشن اني المتكلفة بمصاريفي ولبنتي أيضا وهل أكتب في ابلكيشن زوجي اني متكلفة أو اختيار انه هو متكفل بمصاريف نفسه أرجو من الأخ آخر فرصة الرد ومساعدتي بالخيار الأفضل وأنا بحجز طيران مؤكد والفنادق أطبع من بوكينج جميع الفنادق ولا أول فندق مع العلم إن الرحلة إن شاء الله بتكون فرنسا -سويسرا -إيطاليا -فرنسا وأطول إقامة في فرنسا
وهناك استفسار آخر أنا في تعريف راتبي يكتبون الراتب الأساسي والبدلات ومع أحد البدلات مضاف المبلغ المخصوم للتقاعد يعني لو تجمع الأساسي مع البدلات يطلع أكثر من الراتب الفعلي اللي ينزل بكشف الحساب تقريبا 900 ريال فرق هل يدققون بهالنقطة وتكون مشكلة ولا عادي. وشكرا مقدما

الله يحييك
ابشري هذا الرد

كل واحد يقدم كشف حسابه مثل ماهو + تعريف راتبه مع الطلبات
ولاتكتبون اي واحد فيكم متكفل هذي النقطة لامشكلة
فقط ترفقون مع الطلبات كرت العائلة مترجم لاثبات صلة القرابة
(كشف حساب 4 أشهر للفرنسية )

بالنموذج تكتبون أول فندق وترفقون بالنموذج برنت لحجوزات باقي الفنادق
يلزمكم برنت حجز وسيلة مواصلات بين كل الدول سواء كان طيران قطار او سيارة

نقطة الفروقات في البدلات لاتمثل مشكلة

بالنسبة لاثبات وسيلة المواصلات عندكم خيارين :

1- تكتبون رحلتكم مثل ماهي وترفقون وسيلة مواصلات بينهم
2- تكتبون انكم رايحين فرنسا بس وترفقون حجز فندق فرنسا مع تذكرة
ذهاب وعودة من فرنسا

Wld NORAH 07-03-2017 11:45 PM

الف شكر اخوي ولا حرمك الله الاجر :e33f:

آخـــرفـــرصـــة 08-03-2017 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wld NORAH (المشاركة 307937)
الف شكر اخوي ولا حرمك الله الاجر :e33f:

هلا يا غالي

الساعة الآن 02:53 AM