شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   شرح تعبئة نموذج فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/t5977.html)

آخـــرفـــرصـــة 03-08-2017 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAHYA QASEM 10 (المشاركة 342802)
الله يسعدك علي حسن تجاوبك. انا امي سعوديه . هل من الممكن ارفق جواز الوالده بيقوي نسبه قبولي ؟ او خطاب من الوالده مثلا . ؟ وعندي استفسار ثاني انا جوازي انا وزوجتي المهنه فيه طالب وطالبه هل يؤثر . واخر استفسار انا سويت كشف حساب سته اشهر وفيه موثق نزول رواتبي. وحطيت بالحساب 45 الاف هل بيزيد نسبه القبول ؟

المهنة لابد من تغييرها لك عشان تعكس وضعك الحالي وهذا يفيدك
من الممكن عمل هذا لاحقا بعد التقديم
ممكن تقدم جواز الوالدة مع خطاب منها تتكفل بعودتك مثل الخطاب الموجود عندنا
ويفيدك برضه لو في خطاب تعريف الراتب تكتب الشركة تعهد بعودتك
كمان لازم تتاكد ان حجوزات الفنادق والطيران مؤكدة
ممكن تعملها قابلة للارجاع عن طريق اي مكتب

YAHYA QASEM 10 03-08-2017 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 342809)

المهنة لابد من تغييرها لك عشان تعكس وضعك الحالي وهذا يفيدك
من الممكن عمل هذا لاحقا بعد التقديم
ممكن تقدم جواز الوالدة مع خطاب منها تتكفل بعودتك مثل الخطاب الموجود عندنا
ويفيدك برضه لو في خطاب تعريف الراتب تكتب الشركة تعهد بعودتك
كمان لازم تتاكد ان حجوزات الفنادق والطيران مؤكدة
ممكن تعملها قابلة للارجاع عن طريق اي مكتب

الله سعدك اسف علي الاطاله . ياغالي كيف اسوي خطاب الوالده واخليها تكفل رجوعي واش احط فيه توقيعها ولا اش . مع العلم الوالده لديها مؤسسه تجاريه اكممكن توضحلي نوع الخطاب ذا

آخـــرفـــرصـــة 04-08-2017 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAHYA QASEM 10 (المشاركة 342810)
الله سعدك اسف علي الاطاله . ياغالي كيف اسوي خطاب الوالده واخليها تكفل رجوعي واش احط فيه توقيعها ولا اش . مع العلم الوالده لديها مؤسسه تجاريه اكممكن توضحلي نوع الخطاب ذا

voyageurmaroc 07-08-2017 06:49 PM

merci pour le sujet

Nawaf23 01-09-2017 10:30 PM

السلام عليكم كل عام والجميع بألف خير .

عندي استفسار بحثت عنه بكل مكان وللاسف لم اجد اي جواب ارجو المساعدة وشكرا جزيلاً مقدما.
الان انا راح اقدم فيزا شنغن ورايح فقط لفنلندا ولم اجد اي شخص او مكتب تعامل مع السفارة الفنلندية للاسف. وسؤالي هو رحلتي تقريبا اسبوع سياحية لوحدي فما هو اجراء التكفل ؟ هل يودع بحسابي مبلغ قريب من ال 20 الف واسوي كشف حساب لحسابي علماً بأني غير موظف بل طالب جامعي وحسابي غير نشط ؟ ام ان الوالد من يتكفل ويطبع كشف حساب لحسابه ؟ والوالد ايضا غير موظف وليس لديه راتب معين يعني من وين اجيب تعريف راتب او عمل ؟ . الوالد فقط لديه اعمال حره وعقارات فما هو الاجراء اللازم ؟ احد المكاتب قال لي اجيب السجل التجاري للمكتب حق الوالد فهل هذا صحيح ؟ وايضا فيما يخص موضوع الجامعة انا طلبت تأجيل لهذا الفصل الدراسي فهل يجب احضار خطاب من الجامعة ؟ وشكرا على جهودك .

آخـــرفـــرصـــة 02-09-2017 05:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf23 (المشاركة 348541)
السلام عليكم كل عام والجميع بألف خير .

عندي استفسار بحثت عنه بكل مكان وللاسف لم اجد اي جواب ارجو المساعدة وشكرا جزيلاً مقدما.
الان انا راح اقدم فيزا شنغن ورايح فقط لفنلندا ولم اجد اي شخص او مكتب تعامل مع السفارة الفنلندية للاسف. وسؤالي هو رحلتي تقريبا اسبوع سياحية لوحدي فما هو اجراء التكفل ؟ هل يودع بحسابي مبلغ قريب من ال 20 الف واسوي كشف حساب لحسابي علماً بأني غير موظف بل طالب جامعي وحسابي غير نشط ؟ ام ان الوالد من يتكفل ويطبع كشف حساب لحسابه ؟ والوالد ايضا غير موظف وليس لديه راتب معين يعني من وين اجيب تعريف راتب او عمل ؟ . الوالد فقط لديه اعمال حره وعقارات فما هو الاجراء اللازم ؟ احد المكاتب قال لي اجيب السجل التجاري للمكتب حق الوالد فهل هذا صحيح ؟ وايضا فيما يخص موضوع الجامعة انا طلبت تأجيل لهذا الفصل الدراسي فهل يجب احضار خطاب من الجامعة ؟ وشكرا على جهودك .

وعليكم السلام

اولا لابد يكون لديك سبب مقنع لاختيار دولة غير مشهورة سياحيا مثل فنلندا
ممكن تذكر لنا سبب اختيارك لها

Salmoka 05-09-2017 07:47 AM

شكرا لك

Nawaf23 06-09-2017 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 348567)

وعليكم السلام

اولا لابد يكون لديك سبب مقنع لاختيار دولة غير مشهورة سياحيا مثل فنلندا
ممكن تذكر لنا سبب اختيارك لها

الاسباب عديدة صراحة لكن اهمها والسبب الرئيسي هو اكمال الدراسة هناك والرحلة ستكون سياحية واستطلاعية لمدة أسبوع بحيث إني اشوف الوضع هناك و ان كانت مناسبة لي لإكمال الدراسة بها .

آخـــرفـــرصـــة 07-09-2017 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf23 (المشاركة 349105)
الاسباب عديدة صراحة لكن اهمها والسبب الرئيسي هو اكمال الدراسة هناك والرحلة ستكون سياحية واستطلاعية لمدة أسبوع بحيث إني اشوف الوضع هناك و ان كانت مناسبة لي لإكمال الدراسة بها .

الافضل تقدم على المانيا وتعمل حجوزات فندقية لالمانيا
وتنزل في فرانكفورت ومن هناك طيران اقتصادي لهلسنكي
تستكشف وترجع لالمانيا ومنها عودة

في الطلب تكتب انها رحلة لالمانيا لمدة 10 ايام
وتقدم حجوزات طيران وفندق

عبدالعزيز المالكي 11-09-2017 01:44 PM

شنغن

مجهود يشكر عليه

الساعة الآن 07:12 PM